• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

القاهرة..فايلر يوصي برفض تأجيل القمة.. وعلي معلول يُضحي بعروض خارجية

القاهرة..فايلر يوصي برفض تأجيل القمة.. وعلي معلول يُضحي بعروض خارجية
كفرووتر/ وكالات/ أبلغ السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، إدارة النادى رفضه تأجيل مباراة القمة المقرر لها 19 أكتوبر الجارى، وشدد على أن تأجيل اللقاء فى الوقت الحالى يضر الفريق بشكل كبير بسبب الحالة الفنية المميزة التى يمر بها لاعبو الأحمر، فضلاً عن استعداداتهم بكل قوة لخوض اللقاء، ومرور المنافس بمستوى سيئ مما يجعل هذا التوقيت هو الأفضل.

ويدرس فايلر، مواجهة الزمالك فى المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة، بخطة جديدة، وتغييرات فى بعض الأمور الفنية داخل الملعب، لمفاجأة الغريم التقليدى والفوز بالنقاط الثلاث.

ويركز المدير الفنى بشكل أساسى فى تدريبات الفريق الأخيرة على التحفظ الدفاعى واللعب على الهجمات المرتدة بأكثر عدد من اللاعبين، وشدد فايلر للاعبيه على أهمية عدم استعجال الفوز وأهمية السيطرة على مجريات المباراة. ويحسم المدير الفنى، خلال الفترة المقبلة، هوية اللاعب الذى سيقود الهجوم فى موقعة القمة، وعلى الرغم من جاهزية النيجيرى جونيور أجايى لقيادة الهجوم، فإن المهاجم المغربى وليد أزارو دخل الحسابات بقوة فى الفترة الأخيرة، ويفاضل المدير الفنى بينهما لقيادة الهجوم.
فايلر يُشيد بمستوى أفشة وحمدي فتحي

فى نفس السياق، أشاد السويسرى بمستوى الثنائى محمد مجدى قفشة وحمدى فتحى فى مباراة المنتخب الوطنى أمام بوتسوانا فى المباراة الودية التى أقيمت أمس الأول الاثنين، وشدد على ظهورهما بشكل جيد، فضلاً عن تسجيل حمدى فتحى هدف الفوز للفراعنة، وطالبهما بالحفاظ على نفس المستوى فى المباريات المقبلة.

فى سياق مختلف، رفض التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، العديد من العروض الأوروبية والعربية للرحيل نهائياً عن صفوف الفريق الأحمر، وأكد اللاعب، لعدد من وكلاء اللاعبين الذين تحدثوا معه من أجل الرحيل فى يناير المقبل، أنه يرفض الرحيل عن القلعة الحمراء نهائياً فى هذه الآونة، مشيراً إلى أنه يرغب فى التتويج مع الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية. على جانب آخر، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن رمضان صبحى، جناح الفريق، لا يعانى من أى إصابة وأن شكواه بعد المشاركة مع المنتخب الأولمبى أمام جنوب أفريقيا مجرد إجهاد، وأنه خضع لفحص طبى قبل انطلاق مران الفريق أمس، وثبت أن شكواه من إجهاد فقط، وأنه جاهز بشكل طبيعى للقاء القمة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1535
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019