• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

شوبير: الدوري في خطر وتأجيل القمة شهادة براءة لعامر حسين

شوبير: الدوري في خطر وتأجيل القمة شهادة براءة لعامر حسين
كفرووتر/ وكالات/ أبدى الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، تخوفه على مصير الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز 2019 -2020، بعد قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت، أن ما يحدث من تأجيلات مبكرة في الدوري المصري، يعد شهادة براءة لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات في المواسم الماضية.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أن عامر حسين كان يضطر لتأجيل بعض مباريات الدوري في الدور الثاني من الموسم، وليس كما يحدث حاليا حيث هناك العديد من التأجيلات في الأسابيع الأولى من عمر المسابقة، وهو ما يهدد استكمالها حال الاستمرار بهذا الشكل.

وذكر أحمد شوبير العديد من المباريات التي تأجلت لأسباب مختلفة، سواء بتغيير موعد إقامتها أو تغيير تاريخ لعبها، ضاربا المثل بالاضطرار لتأجيل مباراة الزمالك من الجولة الخامسة بسبب تحديد الاتحاد الأفريقي يوم 24 أكتوبر لإقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون في إطار إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وشدد "شوبير" أن الكثيرين اتهموا عامر حسين بأنه كان كثير التأجيلات للمباريات، ولكن ما يحدث حاليا بمثابة براءة لهذا الرجل حسب تعبيره.
شوبير: الكمبيوتر هنج مع الدوري المصري

وأوضح أحمد شوبير، أن المسئولين الحاليين في لجنة المسابقات، مميزون للغاية وأدخلوا التكنولوجيا واستخدموا الكمبيوتر لتحديد جدول الدوري، لكن على ما يبدو أن "الكمبيوتر هنج" -حسب تعبيره- مطالبا بالعودة للأسلوب اليدوي لوضع جدول الدوري المصري.

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري أعلن بشكل رسمي، في ساعة متأخرة من ليلة الأمس، عن تأجيل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، وفقًا لتعليمات أمنية، وكشف الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن تأجيل لقاء القمة، على أن يتحدد موعد جديد للقاء الأهلي ضد الزمالك في وقت لاحق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1545
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019