• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

كولمبيا تخسر بثلاثية من الجزائر ودبا

كولمبيا تخسر بثلاثية من الجزائر ودبا
كفرووتر/ وكالات/ حقق منتخب الجزائر الفوز على كولومبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء خلال المباراة الودية، التي أقيمت بينهما منذ قليل في فرنسا، لتستمر نشوة محاربي الصحراء، بعد الفوز بأمم أفريقيا 2019، التي أقيمت بمصر مؤخرًا.

وظهر المنتخب الجزائري بشكل جيد خلال أحداث المباراة، بينما لم يظهر المنتخب الكولومبي بالشكل المنتظر.

ولم يختلف حال الشوط الثاني عن سابقه، حيث تحكم المنتخب الجزائري في الكرة في وسط الملعب، واستطاع تسجيل الهدف الثالث وسط استمرار للأداء السيء للمنتخب الكولومبي، لتنتهي المواجهة بفوز الجزائر بثلاثية.

وأحزر للمنتخب الجزائري كل من بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وأضاف جناح منشستر سيتي رياض محرز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 20، و65.

منتخب الجزائر يستعد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021

ويستعد المنتخب الجزائري للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون.

وكان منتخب الجزائر، قد تعادل إيجابيًا أمام الكونغو الديموقراطية، بنتيجة 1-1، في المواجهة الودية، التي أقيمت بينهما مؤخرًا، استعدادًا لمباريات المنتخبين القادمة بتصفيات كأس أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم.

ونجح مهاجم منتخب الجزائر إسلام سليماني، والمحترف بصفوف فريق موناكو الفرنسي، في تسجيل هدف التقدم الأول لفريقه مبكرًا في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن ينجح منتخب الكونغو الديموقراطية في إدراك التعادل بهدف عن عن طريق اللاعب سيدريك باكامبو في الدقيقة 26 من عمر المباراة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2500
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019