• ×

منتخب السعودية يتعادل أمام فلسطين سلبيًا في رام الله بتصفيات المونديال

 0  0  356
منتخب السعودية يتعادل أمام فلسطين سلبيًا في رام الله بتصفيات المونديال
كفرووتر/ وكالات/ تعادل منتخب فلسطين أمام نظيره المنتخب السعودي سلبيًا في المباراة، التي جمعت المنتخبين في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الآسيوية والمؤهلة لكأس العالم 2022.

وخاض الفريقين المباراة على ملعب فيصل الحسيني في رام الله بفلسطين.

وشهد الشوط الأول عدم توازن من قبل لاعبي الفريقين من الناحية الهجومية، حيث لم يشهد أي خطورة نهائيًا على كلا المرميين.

وفي الشوط الثاني، بدأ المنتخب الفلسطيني، في الضغط على شقيقه السعودي، لأجل تسجيل أول الأهداف، وفي الدقيقة 55 شهدت هجمة في غاية الخطورة من المنتخب الفلسطيني تصل للمهاحم داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة، ولكن بجوار القائم.

وفي الدقيقة 58، شهدت عرضية خطيرة من المنتخب السعودي من الجهة اليسرى، يبعدها الدفاع الفلسطيني لتصل إلى اللاعب "هتان"، الذي يسدد من داخل منطقة الجزاء ولكن تصطدم بالدفاع.

والدقيقة 65، شهدت خطورة للمنتخب الفلسطيني، بعد محاولة خطيرة من المنتخب الفلسطيني، وتسديدة من مكان خطير، ولكن تدخل عبد الله مادو، حتى خرجت إلى ركنية.

وفي الدقيقة 78، شهدت فرصة خطيرة للسعودية، بتسديدة قوية عن طريق هتان من حدود منطقة الجزاء و لكن أعلى من العارضة، لتخرج ركلة مرمى لفلسطين.

السعودية يحتل المركز الثاني في المجموعة.. وفلسطين ثالثًا

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب السعودي للنقطة الخامسة في المركز الثاني خلف سنغافورة، فيما ارتفع رصيد المنتخب الفلسطيني للنقطة الرابعة في المركز الثالث.

وتعتبر تلك المباراة الثالثة الرسمية للفرنسي هيرفي رينارد، حيث تعادل في مباراتين وفاز في مباراة وحيدة.

ةكان المنتخب السعودي، حقق انتصارًا رائعًا على منتخب سنغافورة بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة، وتعادل في الجولة الأولى أمام المنتخب اليمني إيجابيًا 2-2.

وعلى الجانب الآخر نجح منتخب فلسطين في افتتاحية رائعة في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، عندما انتصر على منتخب أوزبكستان بهدفين دون رد، ولكنه هُزم في الجولة السابقة على يد المنتخب السنغافوري بهدفين مقابل هدف.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات