• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

هندرسون: نشعر بالاشمئزاز من سلوك جماهير بلغاريا والهتافات العنصرية ضدنا

هندرسون: نشعر بالاشمئزاز من سلوك جماهير بلغاريا والهتافات العنصرية ضدنا
كفرووتر/ وكالات/ عبر جوردان هندرسون لاعب منتخب إنجلترا وقائد نادي ليفربول الإنجليزي عن استياءه الشديد من التصرفات والإساءات العنصرية التي تعرض لها لاعبو المنتخب الإنجليزي خلال لقاء الفريق الأخير أمام نظيره البلغاري ضمن منافسات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وشهدت مباراة إنجلترا ضد بلغاريا العديد من الهتافات العنصرية خلال أحداث الشوط الأول ضد كل من مينجز ورحيم سترلينج، وهو ما أدى إلى توقف الشوط مرتين لبعض دقائق، ومن ثم استأنف الحكم المباراة واستُكمل اللقاء.

وسحق المنتخب الإنجليزي نظيره البلغاري بستة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأخير.
هندرسون يعلق على الهتافات العنصرية التي تعرض لها لاعبو إنجلترا

وغرد "هندرسون" من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب المباراة معلقا على الأحداث التي شهدها اللقاء قائلا: "نشعر بالاشمئزاز الشديد بعد مشاهدة سلوك بعض الجماهير الليلة ولكن فخور للغاية بكل واحد من لاعبينا وموظفينا".

وأضاف: "نحن متحدون سويًا، شكرًا لجميع الجماهير التي سافرت من أجلنا، شكرًا لدعمكم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1399
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019