• ×

الكرواتي مودريتش: أتمنى بقاء جاريث بيل في ريال مدريد.. وأمل ألا تكون إصابته قوية

 0  0  122
الكرواتي مودريتش: أتمنى بقاء جاريث بيل في ريال مدريد.. وأمل ألا تكون إصابته قوية
كفرووتر/ وكالات/ تمنى الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني، أن يبقى زميله الويلزي جاريث بيل داخل جدران ملعب سنتياجو برنابيو وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان جاريث بيل قريبا من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الماضي ألا أن نادي ريال مدريد فضل بقاءه على الرغم من الأزمات التي أُثيرت بينه وبين المدير الفني للفريق زين الدين زيدان.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن جاريث بيل قد اتخذ قراره بالرحيل من نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات المقبلة بعد شعوره بتجاهل من قبل زين الدين زيدان.
مودريتش يتحدث عن رحيل جاريث بيل وإصابته

وقال مورديتش خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أنه يرى جاريث بيل لاعب كبير ومهم جدا لنادي ريال مدريد في الفترة الحالية، متمنيا أن يظل اللاعب للموسم المقبل داخل الفريق".

وكان جاريث بيل ولوكا مودريتش كلاهما تعرضا للإصابة خلال لقاء كرواتيا وويلز ضمن منافسات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020.

وأردف: "لم أشاهد مودريتش بعد انتهاء المباراة بين كرواتيا وويلز بسبب الإصابة التي تعرضت لها، ولكني سأطمئن عليه، وأمل أن يكون على ما يرام، إنه لاعب مهم جدا لريال مدريد، وأتمنى الا يكون هناك أي شيء بشأن الرحيل وأن كل ذلك مجرد تقارير".
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات