• ×

مينجز: تعرضت للإساءة العنصرية في مباراة بلغاريا.. وسعيد بتمثيل منتخب إنجلترا

 0  0  283
مينجز: تعرضت للإساءة العنصرية في مباراة بلغاريا.. وسعيد بتمثيل منتخب إنجلترا
كفرووتر/ وكالات/ عبر تايرون مينجز لاعب المنتخب الإنجليزي عن حزنه الشديد للإساءات العنصرية التي تعرض لها اللاعب خلال لقاء منتخب بلاده ضد نظيره البلغاري في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

وتمكن المنتخب الإنجليزي من سحق نظيره البلغاري بستة أهداف مقابل لا شيء على ملعب الأخير في لقاء شهد توقف في الشوط الأول مرتين بسبب الهتافات العنصرية المسيئة من قبل الجمهور ضد كل من رحيم سترلينج وتايرون مينجز.

وقال مينجز، خلال تصريحات عبر صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إنه قد سمع الهتافات المسيئة بدءا من قيامه بعمليات الإحماء ومن ثم تحدث مع بعض زملائه عن ذلك، متابعا: "أعتقد أن جميع من في الملعب سمع ما يُرددون، فكرنا في الخروج من الملعب، ولكن في النهاية قررنا استكمال الشوط الأول والتحدث في غرف الملابس".
مينجز: لم اتأثر بالإساءات العنصرية.. وسعيد بتمثيل منتخب بلادي للمرة الأولى في مسيرتي

وأردف: "استمرت المباراة وكنا سعداء بذلك، والأمور كان أفضل بكثير خلال الشوط الثاني".

وأشار إلى أنه لم يتأثر نهائيا بتلك الهتافات وإنما شعر بالأسف الشديد تجاه الأشخاص الذين يمتلكون وجهات نظر عنصرية، تجاه بعض اللاعبين أو المواطنين.

يذكر أن مباراة إنجلترا وبلغاريا تعتبر هي اللقاء الأول لمينجز مع منتخب بلاده، وعقب اللاعب على ذلك قائلا إنه يشعر بالفخر الشديد، حيث كان يحلم منذ الصغر بتمثيل المنتخب الإنجليزي.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات