• ×

جلسات نفسية وتحفيزية فى الأهلى قبل القمة.. و"فايلر" يخطط لمفاجأة

 0  0  275
جلسات نفسية وتحفيزية فى الأهلى قبل القمة.. و"فايلر" يخطط لمفاجأة
كفرووتر/ وكالات/ رفع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق النادى الأهلى حالة الاستعداد لمباراة الزمالك المقبلة فى الدورى الممتاز ضمن منافسات الجولة الرابعة مساء السبت المقبل حيث كثف المدرب من جلساته مع معاونيه من أجل الاستقرار على خطة لعب وتشكيل مواجهة القمة.

ويدرس السويسرى أكثر من سيناريو للقاء، ويفكر فى دخول اللقاء بمفاجأة جديدة تباغت "ميتشو" مدرب الفريق الأبيض على غرار ما حدث فى السوبر المحلى فى الخط الأمامى يتكتم عليها المدير الفنى للفريق الأحمر فى الوقت الحالى خوفاً من تسريبها لجهاز الأبيض، وشهدت تدريبات الأهلى منافسة قوية بين لاعبى الأحمر للدخول فى حسابات "فايلر"، حيث يجهز السويسرى عناصره للقاء بكل قوة ويعد أكثر من سيناريو للقاء بالإضافة لتجهيز اللاعبين من الناحية النفسية، وعقد جلسات تحفيزية، والتأكيد على أهمية المباراة، وضرورة تحقيق الفوز من أجل التربع مبكراً على صدارة الترتيب وتوسيع الفارق مع الزمالك.

ويستعيد رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، لاعبيه الدوليين فى تدريبات اليوم الثلاثاء بعد انضمامهم مع منتخبى مصر الأول والأولمبى، حيث وجد محمد الشناوى وأيمن أشرف وأحمد فتحى وحمدى فتحى ومحمد مجدى قفشة وحسين الشحات مع الفراعنة فى مواجهة بوتسوانا الودية، ورمضان صبحى وصلاح محسن وعمار حمدى ومصطفى شوبير مع المنتخب الأولمبى فى ودية جنوب أفريقيا.

وطلب السويسرى "فايلر" وضع برنامج تأهيلى خاص للاعبين الدوليين من أجل الاطمئنان على جاهزيتهم للقاء وتجنب حالة الإرهاق التى انتابت عدداً منهم لعدم حصولهم على راحة مثل باقى زملائهم وعلى رأسهم التونسى على معلول الذى عاد بالأمس بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى ودية الكاميرون.

ومن المقرر أن يخضع رمضان صبحى لاختبار طبى على هامش مران اليوم للتأكد من جاهزيته للقاء القمة، حيث عانى اللاعب من الإصابة بإجهاد خفيف وغادر قبل انتهاء مواجهة المنتخب الأولمبى مع جنوب أفريقيا، كما هو حال عمار حمدى الذى سقط فى أكثر من كرة مشتركة خلال نفس المباراة.

كما حرص السويسرى رينيه فايلر على الإشادة بصلاح محسن بعد ظهوره بمستوى طيب خلال ودية مصر وجنوب أفريقيا من أجل تحفيز اللاعب وتجهيزه لمواجهة الزمالك.

وأعلن محمد محمود لاعب وسط الفريق جاهزيته للمشاركة فى القمة بعد تعافيه بشكل نهائى من إصابة الصليبى التى تعرض لها فى يناير الماضى
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات