• ×

مواطنوا (الخرطوم) يشيدون بمبادرة الدعم السريع لحل ازمة المواصلات*

 0  0  297
مواطنوا (الخرطوم) يشيدون بمبادرة الدعم السريع لحل ازمة المواصلات*
كفرووتر/ الخرطوم / وجدت مبادرة قوات الدعم السريع بتخصيص المئات من مركباتها للاسهام في حل ازمة المواصلات بولاية الخرطوم ، اشادة واستحسان المواطنون الذين امتدحوا مجهودات قائد القوات ، نائب رئيس المجلس السيادي الفريق اول محمد حمدان دقلو المختلفة في اسناد ودعم المجتمع .
وخصصت قوات الدعم السريع اليوم (الاثنثن) المئات من مركباتها لنقل المواطنين مجاناً اسهاماً منها في حل ازمة المواصلات التى تعاني منها ولاية الخرطوم .
وقال خالد الحسين موظف لـ (ناونيوز) إن المبادرة جاءت في وقتها بسبب معاناة المواطنين اليومية في الوصول الى منازلهم ، مشيراً الى أن عدم وجود مواصلات استفاد منه من اسماهم بضعاف النفوس من اصحاب المركبات العامة بزيادة السعر اضعاف مضاعفة ـ بحسب قوله.
واكد ابراهيم عبدالرحيم (معلم) أنه لاول مرة منذ شهور سيعود الى منزله بـ (الصالحة) باكراً ،لافتاً الى مجهودات القوات في حفظ الامن بدارفور، وعبر عن شكره لقيادة قوات الدعم السريع وقال لـ (ناونيوز) : رغم ما قدمته ننتظر من قائدها (حميدتي) الكثير .
ومضى السعيد يوسف (عامل) الى انه ظل يتابع مبادرات قوات الدعم السريع تجاه المواطنين ،لافتاً الى أنها دليل على قربها منهم ،مشيرا الى حمايتها للثورة والثوار وحفظ الامن.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات