• ×

كاف يحدد 13 نوفمبر لمواجهة السودان وساوتوميه

 0  0  192
كاف يحدد 13 نوفمبر لمواجهة السودان وساوتوميه

في السودان

 ل
//////////////////////
المنتخب الوطني الاول يوالي التحضيرات بالأكاديمية لمواجهة التنزاني
أدى المنتخب الوطني الأول مراناً ساخناً عند الساعة السابعة من صباح الاثنين 14 أكتوبر 2019م في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة زدرافكو لوغاروشيتش المدير الفني، ومساعده الكابتن معتصم خالد، والمدرب العام الكابتن خالد بخيت، بالاضافة إلى مدرب الحراس الكابتن عيسى الهاشماب، وذلك بحضور الطاقم الطبي بقيادة الدكتور ائل حداد، والاداري بقيادة الكابتن حمد كمال المدير الاداري، والأستاذ حسين الياس المدير التنفيذي، وشرّف المران بالحضور عدد كبير من الفنيين تقدمهم الخبير أحمد بابكر، مدير الادارة الفنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، والكابتن شوقي عبدالعزيز، والكابتن ياسر كنه، وعدد مقدر من الجماهير، هذا وخلال الحصة التدريبية حرص الجهاز الفني على تطبيق أكثر من تكتيك خاص بالانضباط الدفاعي، والاحتفاظ بالكرة، والتهيئة للزميل في العمق الدفاعي للتسديد، وفي خاتمة المران تم التحوط كالمعتاد بالتدرب على تنفيذ الركلات الترجيحية..
المنتخب سيودي مرانه يوم الثلاثاء 15 أكتوبر عند الساعة الرابعة والنصف عصراً في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، ومن بعد المران سينخرط صقور الجديان في معسكر مقفول بفندق كورال في الخرطوم، وذلك إلى حين مواجهة المنتخب التنزاني مساء الجمعة المقبل الموافق 18 أكتوبر 2019م في استاد المريخ بإياب المرحلة الثانية والأخيرة من تصفيات أمم افريقيا للاعبين المحليين 2020م، (شان) بالكاميرون.. وكان المنتخب السوداني قد تقدم ذهاباً بهدف ياسر مزمل في الملعب الوطني بدار السلام يوم 22 من سبتمبر الماضي..
///////////////////
التنزاني يصل الخرطوم صباح الثلاثاء
أكد الاتحاد التنزاني وصول المنتخب التنزاني للمحليين عند الساعة التاسعة والنصف من صباح الثلاثاء 15 أكتوبر 2019م على متن الخطوط الاثيوبية لمواجهة نظيره السوداني يوم الجمعة في اياب تصفيات المرحلة الاخيرة من تصفيات الشان مساء الجمعة المقبل باستاد المريخ .. وسيدير المباراة طاقم تحكيم من بورندي ومراقبها من اريتريا ..
////////////////////////
باني أكد التعاون مع الشريك الأصيل بدفع المسيرة الكروية
فتح التقديم لبطاقات الاعلاميين بالاتحاد السوداني لكرة القدم حتى 25 أكتوبر
//
أكد المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المسابقات – أكد فتح باب التقديم للحصول على البطاقات الاعلامية لدخول مباريات المنافسات القومية بالاتحاد السوداني لكرة القدم إعتباراً من يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019م، وحتى يوم الاثنين 25 أكتوبر 2019م، لأجل دخول الاستادات في الموسم الكروي 2019/2020م، منوّهاً إلى ان هناك عدد من البطاقات الاكرامية للقامات الإعلامية سيتم إصدارها، وذلك في إطار الاهتمام بشريحة الاعلاميين، الشريك الأصيل في دفع مسيرة الكرة السودانية، وللمزيد من التظيم والتجويد، مضيفاً ان روح التعاون ستكون حاضرة في كل مايلي منافسات الاتحاد السوداني لكرة القدم، وأن الشفافية والتعامل بصدر مفتوح دون أي مواربة سيكون حاضر أيضاً كما دأب مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم منذ إنتخابه في نوفمبر من العام 2017م، وأبدى المهندس الفاتح باني ترحيبه بأي مبادرة إعلامية، كانت أم إدارية في إثراء العمل الكروي خلال فترتهم الحالية.. وأفاد الفاتح باني أنهم سيخصصون (3) بطاقات لكل صحيفة رياضية، وبطاقتان لكل صحيفة سياسية، وبطاقة واحدة، للصحف الالكترونية المعتمدة رسمياً.. أما التصوير الفوتوغرافي فستخصص له مرايل بالقدر الكافي بعدد المصورين الناشطين وفق الاحصائيات الموجودة لديهم في التواجد داخل الاستاد .. يُشار إلى أن آخر بطاقات إعلامية كانت قد صدرت من الاتحاد السوداني لكرة القدم في العام 2015م لدخول المنافسات القومية، والتي ماتزال سارية إلى حسن إصدار البطاقات الجديدة في ختام أكتوبر الحالي.. وقال المهندس الفاتح باني في ختام حديثه أنه وللمزيد من التفاصيل يرجى التنسيق مع الزميل الأستاذ أبوبكر الماحي في المكتب الاعلامي لاتحاد كرة القدم السوداني .. والتأكيد على إحضار خطاب رسمي من المؤسسية المعنية بطلب البطاقات..
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات