• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

مرتضي منصور: الاهلي يستفز الزمالك

مرتضي منصور: الاهلي يستفز الزمالك
كفرووتر/وكالات / أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن تصريحات أحمد يحيى وكيل طارق حامد، تنسف تمامًا أي حديث عن أزمة المستحقات التي افتعلها البعض، مشددًا على أن المشكلة وهمية.

وأثار طارق حامد جدلاً واسعاً بعد رسالة نشرها بموقع إنستجرام، أكد خلالها أن الكيل طفح به ويتحمل من أجل من يحبهم ويحبونه، وهو ما فسره البعض إشارة إلى أزمة مستحقاته وتعديل عقده مع الزمالك.

وقال مرتضى في تصريحات متلفزة "تلقيت اتصالًا من حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أكد أن الأمر ليس له علاقة بالنادي بعد الحديث مع اللاعب".

وأشار إلى أنه لا يفهم ما علاقة أمير مرتضى المشرف على الكرة، بما تم وصفه بأزمة طارق حامد؟ قائلاً "أنا مستمر ونفس الحال لأبنائي أحمد وأمير رغم أنف الكارهين".

وأكد أنه لن يتحدث عن ملف طارق حامد، موضحًا "الزمالك ليس مدينًا لأحد، مسألة تعديل العقود اقتراح من إدارة النادي، كما أن البعض يحاول إثارة الأزمات بشكل متتالي في طريق الأبيض".

وهاجم رئيس الزمالك، الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصفها بالمأجورة بسبب الأخبار الكاذبة التي يتم ترويجها وتمويلها بسبب بعض أعداء النادي.

وأوضح أنه لا يغازل محمود كهربا، مؤكدًا أن الأهلي سيتعرض للإيقاف عن إبرام الصفقات، حال ضم اللاعب.

ونوه "هناك شكوى ضد كهربا لدى لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والعقود ستثبت حق الزمالك".

وأضاف "الزمالك لا يترك حقوقه، الأهلي من يستفز الزمالك، أحذر محمود الخطيب من الحديث عني سواء بتصريح أو تلميح مثلما حدث في حفل تسليم درع الدوري للأحمر".

واتهم مرتضى مسؤولي الأهلي بمخالفة مبادئ القلعة الحمراء، مؤكداً أنهم تحايلوا من أجل التعاقد مع كهربا الذي كان مرتبطاً بعقد مع الأبيض.

وأردف "لكن الزمالك حين تعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السابق مع اقتراب اللاعب من عقده، اعتبره البعض تلاعبًا من جانب الأبيض".

وأكد مرتضى أن الأهلي ليس أفضل من الزمالك، منتقداً نغمة الاحباط التي يصدرها بعض لاعبي الزمالك السابقين قبل لقاء القمة المقرر يوم 19 أكتوبر/تشرين أول الجاري بالجولة الرابعة للدوري المصري.

وأشار إلى أن أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق، لم يكن له أي دور في صفقات الفريق الأبيض في صيف 2014، بل كان يلتقط الصور التذكارية فقط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1821
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019