• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الغيابات تضرب المنتخب الالماني

الغيابات تضرب المنتخب الالماني
كفرووتر/ وكالات/ توجهت بعثة المنتخب الألماني لكرة القدم إلى العاصمة الإستونية تالين. ويضم المنتخب بقيادة المدير الفني يواخيم لوف 19 لاعبًا فقط في ظل تعدد الغيابات التي وصلت إلى 12 لاعبًا.

ويواجه المانشافت نظيره الإستوني في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2020، غدًا الأحد.

وكان آخر الغائبين عن المنتخب الألماني نيكلاس شتارك، لاعب هيرتا برلين، بسبب عدوى في الجهاز الهضمي وإصابة في الساق.

وقال أوليفر بيرهوف، المدير الرياضي للمنتخب: "علينا من الثانية الأولى أن نوضح أنه لن تكون هناك سوى نتيجة واحدة فقط، وأن نحصل على النقاط الثلاث".

ومن المنتظر أن تهبط طائرة المنتخب الألماني في تالين ظهر اليوم السبت، وسيجري المنتخب تدريبه الختامي مساء اليوم في استاد "إيه.لي كوك أرينا"، وسيسبق التدريب عقد لوف ومانويل نوير، قائد المنتخب الذي عاد إلى حراسة المرمى، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن وضع الفريق.

وعاد المهاجمان تيمو فيرنر وإيلكاي جوندوجان إلى تشكيل الفريق بعد غياب إجباري لأسباب صحية، كما أعلن ماركو رويس جاهزيته للمشاركة، وذلك بعد أن كان يعاني مشاكل طفيفة في الركبة خلال لقاء المنتخب الألماني مع نظيره الأرجنتيني يوم الأربعاء الماضي.

وقال لوف: "نواصل طريقنا في مشوار التصفيات. وبطبيعة الحال، نريد أن نحرز فوزًا ساحقًا في إستونيا ونحصل على ثلاث نقاط جديدة".

ولم تتصدر ألمانيا ترتيب المجموعة الثالثة حتى الآن، وتحتل حاليًا المركز الثاني بعد هزيمتها أمام هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف. والجولة الثانية في المجموعة هي تذكرة مباشرة للوصول إلى نهائيات "يورو 2020".

ولدى كل من هولندا وألمانيا وأيرلندا الشمالية 12 نقطة، ليحتل المنتخبات الثلاثة المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب داخل المجموعة، فيما احتلت بيلاروس المركز الرابع برصيد أربع نقاط، وتتذيل إستونيا الترتيب بنقطة واحدة.

ويواجه منتخب ألمانيا على أرضه نظيريه بيلاروس وأيرلندا الشمالية في تشرين ثان/نوفمبر المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1805
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019