• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الهلال والاهلي عطبرة يتعادلان في الممتاز

 الهلال والاهلي عطبرة يتعادل بهدفين لكل في الممتاز
تعادل الهلال والاهلي عطبرة بهدفين لكل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاربعاء انطلق الشوط الاول سريعا وقويا من الجانبين ووجد فيه الاهلي فرصة على طبق من ذهب لكن الحكم اوقف الحالة بحجة التسلل وفي الدقيقة السادسة رد الهلال بهجمة خطيرة لكن اللاعب محمد موسى الضي لعب الكرة بعيدة عن الشباك نقض الحكم هدفا للهلال احرزه اللاعب موفق صديق في الدقيقة السابعة بحجة تواجد اللاعب في مصيدة التسلل لم يحتج عليها لاعبي الهلال وحاول الهلال السيطرة على وسط الملعب باللعب القصير لكن الاهلي كان يقظا ومتابعا وقطع كل الكرات الهلال وشكل خطورة على مرمي الازرق من خلال مخالفة ارتبكها السمؤال مع عمر هاشم كسمبر سددها مناضل عوض يتسلمها جمال سالم وفي الدقيقة 15 حصل الهلال على مخالفة نفذها فارس مرت بعيدا عن المرمي ..حدث شد وجذب بين اللاعبين بسبب مخالفة ارتكبها اللاعب وليد الشعلة مع اللاعب مناضل عوض سقط على اثرها على ارض الملعب في كرة على جانب الملعب لكن الحكم لمم يحتسبها مما تسبب في مشاحنة بين اللاعبين.. حصل الهلال على ركلة جزاء لم يستفد منها بعد ابعدها حمزة الجقر الذي ارتكب معه اللاعب بوس مخالفة على مشارف منطةق 18 عطله حتى لا يشكل بكرة مرتدة هجمة خطيرة على مرمي الهلال.. رد الاهلي عطبرة بهجمتين خطيرتين وحصل بموجبهما على ركلتي زاوية ابعدهما جمال سالم من امام مهاجمي الاهلي عطبرة..
الشعلة يتقدم للهلال
في الدقيقة 33 تقدم اللاعب الشعلة بكرة واحرز هدفا للهلال سددها بقوة حاول اللاعب الاهلاوي ابعادها سكنت الشباك هدفا للهلال خلف الحارس في الدقائق الاخيرة من امباراة نشطت العاب الاهلي لكن دون جدوي حتى انتهي الشوط الاول بهدف للهلال وكان الازرق فيه المسيطر رغم سرعة العاب الاهلي العبطرواي الذي اجاد في وسط الملعب
هدف التعادل
شهدت المباراة في شوطها الثاني سرعة فائقة من لاعبي الفريقين ومن هفوة للهلال بين جمال سالم وبوي استغلها اللاعب الريح واحرز منها هدف التعادل مع بداية الحصة ..وعقب الهدف اقتحم احد المشجعين ارضية الملعب للاحتفال مع اللاعبين بالهدف.. وتمر المباراة ويسقط اللاعب الريح ويتم علاجه ويسقط الحارس جمال سالم واجرى مدرب الهلال تعديلا بخروج موفق وحل في مكانه سليم محمد لتنشيط ايقاع اللعب ..
هدف ثاني للاهلي
اطلق اللاعب ادم مهدي تسديدة قوية سكنت في الشباك من مسافة بعيدة معلنا هدف الاهلي عطبرة الثاني اجرى الهلال تعديلا بخروج الضي ودخول اللاعب الثعلب ومن بعده اللاعب ولاء الدين موسى لتحسين الوضعية الهجومية التي تراجع بعد مرور ثلث ساعى من الحصة الثانية وحصل الهلال على مخالفة على حدود 18 نفذها اللاعب صهيب تمر الى ركلة مرمي احتسبها مخالفة الحكم وحاول الهلال تعديل النتيجة وقاد له اللاعب صهيب طلعة هجومية لم يكتب لها النجاح.. وفي الدقيقة 94 احرز اللاعب صهيب الثعلب هدف التعادل للهلال
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3518
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حاتم - السعوديه 10-10-2019 08:0
    فريق متهالك وواضح اختلاف وجهات النظر بين هيثم مضطفى وصلاح ادم ودى نتيجه الخرمجه فى اداره النادى ولسع القادم احلى واتمنى عزل صلاح ادم والابقاء على هثيم مصطفى و الفريق عايز غربله شديده من اعلى الهرم الى اخر لاعب واللاعب ولاء حرام يكون فى كشوفات الهلال ودا بعكس ليك مدى عقيله المدربين واداره الكره , حسين الجريف احسن من الموجودين الان ولو كان موجود ما بنصل للمرحله دى. وعلى اداره الهلال تدارك الامر والفريق مقبل على مواحهات قويه فى الابطال . وكفايه دلع اللاعبين .
  • #2
    Mohamed idris 10-10-2019 06:0
    هذه السنة الهلال مهدد بالهبوط وفي احسن الاحوال خارج الفرق التي سوف تمثل خارجيا
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019