• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الهـــــلال يواجه الأهلي عطبــــــرة بضغوط نفسية

الهـــــلال يواجه الأهلي عطبــــــرة بضغوط نفسية
كفرووتر/ الخرطوم/ يخوض نادي الهلال السوداني مساء اليوم الأربعاء مباراة مهمة للغاية، أمام مضيفه الأهلي عطبرة، على ملعب الأخير في مباراة مؤجلة بالدوري السوداني الممتاز.

وكانت المباراة قد تأجلت بسبب ارتباط الهلال بخوض مباراتيه أمام إنييمبا النيجيري بالمرحلة الثانية المؤهلة للمجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واتخذت المباراة أهمية قصوى، خاصة من جانب الفريق الأزرق، بعدما تلقى ضربتين موجعتين متتاليتين، بخسارته في الأسبوع الثالث في ملعبه من الهلال كادقلي، وفي الأسبوع الرابع أمس الأول من الأمل في مدينة عطبرة، وبالتالي سيحمل الهلال ضغوطا نفسية كبيرة في مباراة اليوم

كما تبدو المباراة مزعجة جدا لجماهير الفريق الأزرق وإعلامه، حيث لم يجدوا تفسيرا مقنعا للخسارتين، خاصة أنه تأهل قبل عدة أيام إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، متفوقا على إنييمبا النيجيري ذهابا وإيابا.

كما تعتبر مباراة الأزرق السوداني، الساعي لاستعادة اللقب، غير عادية، لأن الفريق مطالب بتصحيح مساره أمام فريق يتذيل الترتيب.

ويحتل الهلال المركز التاسع برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل الأهلي عطبرة الترتيب دون رصيد حيث خسر كل مبارياته السابقة، وهي المباراة الخامسة للفريقين بالمسابقة.

وتعتبر مباراة الأهلي عطبرة، فرصة كذلك لاستعادة الهلال الثقة في جهازه الفني الذي يقوده المدرب صلاح أحمد آدم، والمدرب العام وقائد الفريق السابق هيثم مصطفى، لتأكيد جدارتهما بالاستمرار في قيادة الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أفر
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2066
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019