• ×

بعثة منتخب الشباب تلبي دعوة السفير وتصل الخرطوم مساء الثلاثاء

 0  0  33
كفرووتر/ الخرطوم/ لبت بعثة المنتخب الوطني للشباب السوداني لكرة القدم، برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس الاتحاد، دعوة سعادة السفير بخاري غانم سفير السودان في يوغندا بمنزله في كمبالا، وذلك بحضور طاقم السفارة المتألف من؛ نائب السفير محمد ميرغني، و الملحق العسكري العميد مراد اسحق، و الملحق الفني ابراهيم حامد، ومندوب جهاز المخابرات العامة في الاتحاد الأفريقي محمد سالم، والملحق الإداري الصادق موسى وعبدالرحمن حامد ..
وجاءت دعوة السفير على مأدبة العشاء وسط حفاوة وترحاب وكرم أغدق به أفراد البعثة المتواجدة في يوغندا منذ السابع عشر من سبتمبر الماضي، وذلك للمشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط أفريقيا(سيكافا)، للشباب، والتي احتل فيها المركز الرابع من بين (١١) منتخب شاركوا في البطولة التي توج بها المنتخب التنزاني، وتبادل الجميع في دعوة العشاء كلمات الترحاب، والشكر والتأكيد على الاستفادة من مثل هذه المشاركات الإقليمية.. يذكر أن بعثة المنتخب الشاب ستصل الخرطوم عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء 8 أكتوبر 2019م على متن خطوط تاركو ..
////////////////////
تأجيل ربع النهائي للأربعاء بتنشيطية دوري الصالات

قررت اللجنة المنظمة للدورة التنشيطية التي تنظمها لجنة كرة القدم في الصالات والشاطئية، بالاتحاد العام لكرة القدم، إلى يوم الاربعاء 9 أكتوبر 2019م، بدلا عن الثلاثاء، وستعقد اللجنة المنظمة للدورة التنشيطية اجتماعها بالثلاثاء بدلا عن الاثنين في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم، وكانت ثمانية فرق قد وضعت اقدامها في دور الثمانية.. .. إذ صعدت كل من اندية (اواب - المايقوما - كوبر - العاصمه الخرطوم - اهلي الخرطوم - الاخوة سوبا - الدفاع الحلة الجديدة - النجم الذهبي )
وكان يوم الاحد 6 أكتوبر قد شهدت فيه المباريات تنافس شرس من اجل الظفر بمقعد في دور الثمانية، وجاءت النتائج على النحو التالي :-
فازت العاصمة الخرطوم على الاهلي كوستي، بنتيجة عريضة بلغت تسعة اهداف مقابل هدف وحيد، وتميز الاول بالنتائج العريضة ووفرة الاهداف واجادة اللعب.. و فاز اهلي الخرطوم على النجم الذهبي بهدفين دون مقابل وصعد الاخير بمجموع النقاط،
كما صعد الدفاع الحلة الجديدة علي حساب الدينمو الديوم والذي كسبه بهدفين دون رد بعد مباراة مثيرة.. وفاز الاخوة سوبا علي الكرنك امبدة بثلاثة اهداف مقابل هدفين..
المايقوما فاز علي الحرية الشقيلاب بذات النتيجة،
وبنتيجة 2/3 أيضا فاز نجوم افريقيا على اكاديمية، عبده دهب، هذا وسوف ينطلق دور الثمانيه يوم الاربعاء 9 أكتوبر، على ملعبي اكاديمية تقانة كرة القدم ، وملعب نادي بنك السودان ، وقد اكد الاستاذ محمد خير عضو لجنة كرة القدم الخماسية والشاطئية باتحاد الكرة العام والمشرف على احد ملاعب البطولة، اكد ان الفرق المشاركة قدمت مستويات جيدة وارتفع الاداء في كل مبارة من سابقتها، حيث اشاد بمستوى التحكيم ، والذي لم تشهد البطولة اي شكوى او احتجاج على قرارات الحكام، من جهة اخرى عبر عن سعادته بانضباط الاندية المشاركة، والسلوك العام للفرق، مضيفا ان اللجنة ستعقد اجتماع هام نهار الثلاثاء، لبرمجة مباريات دور الثمانية الى جانب مناقشة احداث الدورة الاولى ومعالجة السلبيات..
///////////////////
إكتمال الترتيبات لتجمع المنتخب الأول بالجمعة لمواجهة تنزانيا
إكتملت كافة الترتيبات الخاصة بتجمع المنتخب الوطني الأول يوم الجمعة المقبل الموافق للحادي عشر من أكتوبر الجاري ، وكان الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم السوداني قد اوضح أن التجمع لمواجهة تنزانيا سيكون في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وذلك لمواجهة التنزاني في الثامن عشر من ذات الشهر باستاد المريخ، وابان حالد بخيت ان التجمع سيكون بذات العناصر التي تواجدت في مواجهتي تشاد في تمهيدي تصفيات كاس العالم، ومباراة الذهاب أمام تنزانيا في دار السلام التي جرت يوم 22 سبتمبر الماضي بالمرحلة الأخيرة من تصفيات أمم افريقيا للاعبين المحليين (شان) الكاميرون 2021م، والتي تقدم فيها صقور الجديان بهدف ياسر مزمل.. ويأمل صقور الجديان في الاستفادة من الدعم الجماهيري الكبير وتسخير عاملي الأرض والجمهور للتواجد في نهائيات الشأن للمرة الثانية على التوالي بعد أن احرزوا البرونزية في النسخة الاخيرة بالمغرب 2018م ، وهي المشاركة الثانية إذ كانت الأولى في 2011م بالسودان والتي تم فيها إحراز البرونزية أيضا ..
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات