• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

فلامنجو يضرب شابيكوينسي في الدوري البرازيلي ويتصدر

فلامنجو  يضرب شابيكوينسي في الدوري البرازيلي ويتصدر
كفرووتر/ وكالات / فاز فلامنجو على مضيفه شابيكوينسي بهدف دون رد ليعزز صدارته للدوري البرازيلي لكرة القدم، فيما سقط بالميراس الوصيف في فخ التعادل أمام أتلتيكو مينيرو، وذلك في ختام الجولة الـ23 من البطولة.

وأحرز هدف فلامنجو في المباراة التي أقيمت مساء الأحد بالتوقيت المحلي برونو هنريكي (ق35) ليرفع الفريق رصيده إلى 52 نقطة معززا صدارته للبطولة، بينما تجمد رصيد شابيكوينسي عند 15 نقطة ويواصل تذيل الترتيب.

وفشل بالميراس الوصيف في تقليص فارق النقاط مع فلامنجو وبات يفصله خمس نقاط عن المتصدر بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه أتلتيكو مينيرو الذي يحتل المركز الـ11 بـ31 نقطة.

تقدم أتلتيكو مينيرو من خلال ناثان (ق45) فيما أدرك دودو التعادل للضيوف (ق83).

وفي باقي مباريات الأحد فاز فلومينينزي على بوتافوجو 0-1 وجوياس على سيارا بنفس النتيجة وسنترو سبورتيفو ألاجنو على آفاي 3-1.

وكانت الجولة قد انطلقت السبت بفوز سانتوس على فاسكو دا جاما 0-1 وساو باولو على فورتاليزا 2-1 وباراناينسي على باهيا 1-2 ، فيما تعادل جريميو مع كورينثيانز سلبيا وكروزيرو مع إنترناسيونال 1-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2475
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019