• ×

المالك: فوز الحزم على النصر والاتحاد السعوديين ليس صدفة

 0  0  107
المالك: فوز الحزم على النصر والاتحاد السعوديين ليس صدفة
كفرووتر/ وكالات / شدد فهد المالك رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الحزم السعودي، على أن فريقه لم يفز على النصر والاتحاد في الدوري صدفة، مشيرا إلى كون الملعب الفيصل وليس الأسماء أو قيمة العقود.

وقال فهد المالك في تصريحات تليفزيونية: "هيئة الرياضة ممثلة بسمو رئيسها الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يقومون بعمل "جبار" يشكرون عليه".

وتابع: "الأندية حصلت على دعم سخي، فلا يوجد ناد صغير أو كبير بالوقت الحالي، وإدارات الأندية ليس لها عذر بألا تعمل".

وأضاف: "المنافسة بين الأندية على اللاعبين رفعت قيمتهم وقد لا يستحق بعض اللاعبين تلك المبالغ، وأرى أن (هذه المبالغات) هي من الأسباب التي أغرقت الأندية بالديون".

وبشان الخصخصة بيّن: "الأندية قامت على أعضاء الشرف، وتحتاج للتطوير أولًا، فالخصخصة مهمة لتجعل النادي يقوم على نفسه، وسينتهي دعم عضو الشرف عند خصخصة الأندية".

واستدرك: "لكن في الحقيقة لسنا جاهزين حتى الآن للخصخصة، ورؤساء الأندية يعملون بالتطوع في الأندية، ودون مقابل".

وأردف: "فاتورة صعود الحزم لدوري المحترفين بلغت 20 مليون ريال، وبالدعم الذي وصلنا استطعنا أن نجعل الحزم ثابتا. لا يوجد لدينا أي تأخر في رواتب اللاعبين إلا شهر أو شهرين بحد أقصى، ونقوم بصرف المكافآت، ورواتب لاعبينا لا تتجاوز مليون و500 ألف ريال في الشهر".

وعن الخسارة القاسية من الاتفاق، قال: "خسارتنا بسداسية بالجولة الثالثة من الدوري مؤلمة ولم يسبق لنا الخروج بهذه النتيجة. حاولنا ألا نتحدث مع اللاعبين عنها، وأصبح الأمر طبيعيا بفضل جهازنا الفني ولاعبينا الذين كانوا رجالا في الملعب وفي الموعد وحققوا 3 انتصارات متتالية".

وأكمل: "مباراتنا مع الفيحاء الموسم الماضي هي الأسوأ لنا، وفوزنا على الهلال هو الأجمل بالدوري، وكدنا ننتصر في المباراة الثانية".

واسترسل: "الحزم لم ينتصر على النصر حامل اللقب وكذلك على اتحاد جدة بالصدفة، بل كانت نتيجة مجهود كبير وتقديم الأفضل من الجهاز الفني واللاعبين وتجانسهم معا والرغبة في تحقيق النتائج الإيجابية"، مشددا على أن "الملعب دائما هو الفيصل وليس الأسماء أو قيمة العقود".

وأتم: "رسالتي لإدارة نادينا أن ننسى الانتصارات السابقة ونتطلع للقادم، وطموحنا ليس بطولة الدوري، إذ نسعى لحصد أكبر عدد من النقاط في الدور الأول حتى لا نكرر ما حدث بنهاية الموسم الماضي".
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات