• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

مباريات مثيرة وخطيرة في بطولة الدوري الممتناز

مباريات مثيرة وخطيرة في بطولة الدوري الممتناز
كفرووتر/ الخرطوم/ تفتتح فعاليات الاسبوع الخامس من الدوري الممتاز, عصر ومساء السبت بمدن السودان المختلفه , وفي السادسة تنطلق مباريات الجوله بلقاء مهم يجمع بين اهلي مروي "ملوك الشمال" وضيفه الشرطة القضارف "المرابط" بملعب المدينة الرياضية.

وفي رصيد ملوك الشمال نقطة وحيده بقيادة فاروق جبرة ,ويطمح الفريق لتحقيق اول انتصار وتعويض خساره الجوله السابقه بهدفين لهدف امام مريخ الفاشر.

ويفقد الفريق جهود مهاجمه المميز المحترف النيجيري ديفيد الينا ,بعد ان طرد بالبطاقة الحمراء في مواجهة السلاطين وقائده ورمانة خط وسطه المميز جمال عطية مما تسبب في ارباك حسابات المدرب , بينما للشرطة (6) نقاط في المركز السادس بقيادة المدرب محمد محي الدين الديبه والذي تنفس الصعداء بعودة مهاجمه المميز محمد خالد بعد ان غاب عن اخر جولتين فشل الفريق في تحقيق الانتصار فيهما .

في شندي يستقبل اهلي شندي "نمور دار جعل ", منافسه هلال الابيض "التبلدي" في لقاء مثير بين الطرفان وللنمور "7" نقاط في المركز الثاني.

ويطمح الاهلي للارتقاء للصداره بقيادة الخبير محمد عبدالله مازدا ,وينتشي بفوزه على الشرطة بثلاثيه في الاسبوع الماضي في القضارف, ويخطط مهاجمه ياسر مزمل هداف الدوري بـ"3" اهداف لانفراد بلقب الهداف مبكرا.

فيما للتبلدي "5" نقاط في المركز الثامن ويريد تعويض تعثره في الجوله الماضيه بالتعادل الايجابي على ارضه مع الامل بهدف لكل ووصلت بعثته مبكرا وحلت بفندق الكوثر .

وبمدينة الحديد والنار يلتقي فريقا الاهلي عطبرة "الاكسبريس" والفلاح عطبرة "الاخضر الكناري" في ديربي مصغر.

ويدخل الاهلي بدون رصيد في زيلية الترتيب ,بقيادة المدرب محمد الفاتح حسين وسونقا مدرب الاحمال, وكدك مدرب الحراس.

وخسر في الجوله الماضيه بكوستي من الرابطة بهدفين دون رد فيما للفلاح (6) في المركز السابع وخسر من الهلال بخماسيه في اخر مبارياته
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1133
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019