• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الاهلي المصري يتمني مجموعة الزمالك

الاهلي المصري يتمني مجموعة الزمالك
كفرووتر/ وكالات / أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أنه يتمنى أن يقع الأهلي في مجموعة واحدة مع منافسه التقليدي الزمالك، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية إن الأهلي يفوز بدوري أبطال أفريقيا حين يلعب مع الزمالك في نفس المجموعة وهو ما يجعل الأمر مصدر تفاؤل للفريق الأحمر.
وأضاف: "لا نخشى الوقوع في مجموعة صن داونز الجنوب أفريقي، ونبحث عن تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا وبالتالي يهمنا أن نتخطى الجميع ولا نخشى أحدًا".
وخسر الأهلي أمام صن داونز بخماسية دون رد في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال وفاز إيابًا بهدف نظيف ليودع النسخة الماضية للبطولة القارية.
ويترقب الزمالك قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بخصوص مباراة جينيراسيون فوت السنغالي بعد إلغاء لقاء الإياب اعتراضًا على نقله من ملعب بتروسبورت بالقاهرة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وأشاد مدير الكرة ببداية فريقه مع المدرب السويسري رينيه فايلر، مؤكدًا أن فايلر لا يترك صغيرة ولا كبيرة ويعمل على تصحيح الأخطاء ويملك رغبة الفوز باستمرار مثل البرتغالي مانويل جوزيه المدرب الأسبق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2295
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019