• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

جيسوس غاضب من التحكيم

جيسوس غاضب من التحكيم
كفرووتر/ وكالات / شكك المدير الفني لفلامنجو البرازيلي، جورجي جيسوس، في فاعلية تقنية الفيديو، وقرارات الحكم الذي أدار لقاء الفريق أمام جريميو، في ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، الذي انتهى بالتعادل (1-1).
وقال جيسوس عقب اللقاء، الذي أقيم في ملعب "أرينا دو جريميو"، بمدينة بورتو أليجري البرازيلية "النتيجة لا تروق لنا، فلامنجو كان يجب أن يرحل من هنا منتصرا.. سجلنا أربعة أهداف، لكن لم يحتسب لنا إلا واحد"، في إشارة إلى تدخل تقنية "الفار" لإلغاء 3 أهداف للزوار.
وانتقد أداء الحكم الأرجنتيني، نيستور بيتانا، الذي رأى أنه "لم يقف في صف فلامنجو قط" في الأهداف المشكوك في صحتها، منتقدا أيضا تقنية "الفار" وخاصة في أول هدفين ألغيا لفريقه، واللذين سجلهما إيفرتون ريبييرو وجابرييل باربوسا "جابيجول".
كما شكك مدرب فلامنجو في التزام جريميو بـ"اللعب النظيف"، نظرا لأن هدف التعادل الذي أحرزه المنافس جاء، بينما كان يجب وقف اللعب لسقوط فيليبي لويس على الأرض وقتها، حيث كان يطلب التدخل الطبي.
وإزاء هذا الأمر حذر جيسوس قائلا "سنفعل هذا نحن في المستقبل".
وعن مباراة الإياب المقررة يوم 23 من الشهر الجاري، على ملعب "ماراكانا" العريق، قال مدرب فلامنجو "الأهم الآن هو أن الفريق سيلعب على أرضه، حيث يشعر بمزيد من الراحة، خاصة وأنه يلعب على ماراكانا الذي يزداد فيه حماس الجمهور".
وأضاف "أتمنى أن يكون الفريق قادرا على تحقيق هدف بلوغ النهائي" الذي سيقام في تشيلي.
وسيواجه الفائز من الفريقين، المنتصر من لقاء ريفر بليت وبوكا جونيورز، علما بأن الأول، وهو حامل اللقب، فاز ذهابا بثنائية نظيفة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2725
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019