• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

مهاجم انيمبا: تأهل الهلال لمجموعات الابطال لأنه الافضل

مهاجم انيمبا: تأهل الهلال لمجموعات الابطال لأنه الافضل
كفرووتر/ الخرطوم/ أبدى ستيفن شيكودي مهاجم انيمبا النجيري خسارته عقب وداع فريقه على يد الهلال وهبوط الفريق لدور الترضية من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) وتابع شيكودي أن فريقه أدى أداءً رائعًا خلال المبارتين التي جمعتمها بالهلال مشيدًا بكافة لاعبي فريقه ومدرب الفريق عثمانو عبد الله معتبرًا أن الجهاز الفني واللاعبين عملوا بجهد كبير خلال التدريبات وأضاف: قمنا بعمل كبير خلال المباراة لقد ضغط علينا الهلال خلال الشوط الأول لكن سرعان ما تعافينا خلال الشوط الثاني والحظ لم يخدمنا من أجل تعديل النتيجة. كما أرجع ستيفن سبب الخسارة أيضًا لغياب التركيز عن اللاعبين خلال الفرص التي أتيحت لفريقه وتابع : قلة تركيز اللاعبين خلال إنهاء الهجمة جعلنا نفقد كثيرًا من مجهودنا لم نستحق الخسارة. وشدد شيكودي أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة قط.

وأوضح استيفن مهاجم فريق انيمبا النيجيري انهم اهدروا العديد من الفرص في مباراة الهلال ..وقال ان الازرق ليس مخيفا إلا انه يستحق التأهل لمرحلة المجموعات .. وأوضح ان انيمبا سيواصل العمل حتي يتأهل لمرحلة مجموعات بطولة الكونفدرالية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2515
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019