• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الدون يلمح الى اعتزال كرة القدم

الدون يلمح الى اعتزال كرة القدم
كفرووتر/ وكالات / ألمح نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أنه قد يعتزل كرة القدم بشكل نهائي، خلال العامين القادمين.

وقال رونالدو في حواره مع شبكة "SportBible" العالمية: "ما زلت أحب كرة القدم، أحب ما يفعلوه المُشجعين والأشخاص الذين يحبون كريستيانو، لا يهم العمر، كل شيء يتعلق فقط بالعقلية".

وأضاف: "في السنوات الخمس الأخيرة، بدأت أستمتع بحياتي خارج كرة القدم، ومن يعرف ماذا سيحدث في العام أو العام المُقبلين، أنا لست مجنونًا، ولست مهووس التدريب، أنا فقط مهووس بالنجاح، وهذا أمر مُختلف تمامًا".

وتابع قائلاً : " لتحقق النجاح في كرة القدم أو بشكل عام، عليك أنّ تثق في نفسك، في كرة القدم لديّ سيطرة أكبر أعرف ما يُمكنني فعله في مجال الأعمال، ولكن الأمر أكثر صعوبة، ذلك سيكون تحديًا لي".

وأردف : " حتى أحقق ما وصلت إليه في كرة القدم، الأمر استغرق مني العديد من السنوات في العمل الجاد والتفاني".

وأكمل : " أما خارج كرة القدم، أنا لم أصل لشيء بعد، لكنني شاب مُنافس ولا أحب أّنّ أكون في المرتبة الثانية أو الثالثة، أنا أريد دائمًا أنّ أكون الرقم واحد، وسأفعل ذلك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2399
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019