• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

مدرب توتنهام : الانقسامات وراء وداعنا لكاس الرابطة

مدرب توتنهام : الانقسامات وراء وداعنا لكاس الرابطة
كفرووتر/ وكالات / أرجع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، إقصاء فريقه من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بركلات الترجيح أمام كولتشيستر يونايتد، إلى حالة الانقسام في صفوف السبيرز.

وقال بوكيتينو، حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية: "نمر بفترة صعبة للغاية، لكننا سنواصل العمل لإيجاد الحل، الأمر يتعلق بالتمتع بالوضوح والحيوية والهدوء، فقط نحتاج إلى الوقت".

وأضاف: "تحدثتا كثيرًا في الفترة الإعدادية للموسم، نملك خبرة في كرة القدم، وكان من المهم للغاية النظر إلى المشاعر التي شرحتها في تلك الفترة... كنت أعرف أن الموقف سيكون صعبًا".

وتابع: "عندما تملك قائمة غير مستقرة من اللاعبين، فحينها تحتاج إلى الوقت، ومن ثم تحتاج لوقت آخر للتعافي من الوقت الذي خسرته، هذا هو حالنا الآن".

وواصل: "ربما نقدم مستوى جيدا، لكن نحتاج إلى التواصل الذهني، نحتاج إلى الطاقة كي نتحد جميعًا، وألا يملك كل لاعب في الفريق أجندة مختلفة.. نحتاج للوقت لإعادة بناء ذلك الاتحاد من جديد".

واستكمل المدرب الأرجنتيني: "خسرنا المباراة بركلات الترجيح ونشعر بالإحباط، كان من المفترض أن نحقق الانتصار، فعندما تلعب في هذه المرحلة من المسابقة، يتعلق الأمر فقط بالفوز وليس المستوى.. فإذا لم تسجل طوال 90 دقيقة، يمكنك أن تسجل في ركلات الترجيح".

واختتم بوكيتينو: "واجهنا فريقًا صعبًا دافع بصورة جيدة.. سيطرنا على الـ90 دقيقة، لكن لم نكن حاسمين في الثلث الأخير".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1584
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019