• ×

صراع الافيال يتجدد بين ليفربول وشيلسي

 0  0  189
صراع الافيال يتجدد بين ليفربول وشيلسي
كفرووتر/ وكالات / يحتضن ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الأحد، قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يستقبل تشيلسي نظيره ليفربول.

ويحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 8 نقاط، بينما يتصدر ليفربول جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة.

وبالنظر إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين، نجد أن تشيلسي حقق انتصار وحيد في آخر 9 مباريات أمام ليفربول في الدوري، وتعادل في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات أخرى.

كما حقق ليفربول 5 انتصارات في آخر 11 زيارة لملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز في الدوري.

وفشل تشيلسي في الفوز بأي مباراة من المباريات الثلاث الأولى التي خاضها على ملعبه هذا الموسم في جميع المسابقات، وهذا أمر يحدث للبلوز للمرة الأولى منذ موسم 1988- 1989، عندما كان يتواجد في دوري الدرجة الثانية.

وتمكن تشيلسي من الفوز على الفريق الذي يتصدر جدول الترتيب (محققًا العلامة الكاملة) يوم المباراة، 18 مرة من قبل في عصر البريميرليج.

ولم يتمكن تشيلسي من الحفاظ على نظافة شباكه في أي من المباريات السبع التي خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع ليفربول لأن يصبح أول فريق يتمكن من الفوز بأول 6 مباريات في الدوري في موسمين متتاليين، واللافت للنظر أن البداية المثالية للموسم الماضي انتهت بالتعادل 1-1 أمام تشيلسي بالذات في شهر سبتمبر / أيلول الماضي.

ويمر ليفربول برقم قياسي خاص به وهو تحقيق 14 انتصارًا متتاليًا في الدوري، قابل للزيادة في صدام اليوم.

ولم يخسر ليفربول سوى مباراة واحدة فقط في آخر 44 مباراة بالدوري، وحقق الريدز الانتصار في 36 مباراة والتعادل في 7 لقاءات أخرى.

ومع ذلك، لم يحقق ليفربول سوى انتصار وحيد في آخر 12 مباراة خاضها في الدوري خارج أرضه أمام الست الكبار، وتعادل في 6 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى.

ويبحث النجم السنغالي ساديو ماني عن تسجيل هدفه رقم 50 في الدوري بقميص ليفربول اليوم، حيث سجل 49 هدفًًا في 97 مباراة سابقة بالبريميرليج.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات