• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الكاردينال يجتمع بالهيئة الإستشارية لنادي الهلال

الكاردينال يجتمع بالهيئة الإستشارية لنادي الهلال
كفرووتر/ الخرطوم/ إنعقد بفندق نادي الهلال في الجوهرة الزرقاء بامدرمان إجتماع هام بين الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال والهيئة الاستشارية لمجلس إدارة نادي الهلال، وتناول الاجتماع
دور الهيئة الاستشارية في دعم مجلس الهلال من خلال الرؤى والأفكار وبعض التوصيات التي ترفع لمجلس إدارة نادي الهلال، وكانت جميع المداخلات تصب في مصلحة النادي حيث أشاد أعضاء المجلس الإستشاري برئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال وإحترامه لكبار الهلال قبل إتخاذ أي قرار يتعلق بمصلحة النادي من باب التشاور، وطالبت بعض المداخلات بتحويل النادي إلى شركة مساهمة عامة، كما كانت هنالك اقتراحات عديدة ومداخلات ممتازة، وساد الإجتماع روح طيبة كما وجهت بعض الدعوات والمقترحات لمجلس الهلال التي ينتظر أن يناقشها لاحقا.
من جانبه رحب الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بكبار النادي ورموزه واقطابه، وعلق على بعض المداخلات كما جدد الكاردينال ثقته في الجهاز الفني الحالي لفريق الهلال بقيادة المدرب صلاح محمد آدم والمدرب العام هيثم مصطفى وبقية الطاقم الفني المعاون، وكذلك ثقته في دائرة الكرة بقيادة الكابتن محمود جبارة السادة وقال إن الإطار الفني الحالي أعاد الروح للاعبين وقد شاهد الجميع العزيمة التي قدمها اللاعبون إبان مواجهة انيمبا النيجيري الأخيرة.
وحضر الإجتماع من جانب الهيئة الاستشارية لنادي الهلال كل من:
- الخليفة مختار مكي.
- عمر علي حسن.
- عبد الرحمن سر الختم.
- التوم محمد يوسف.
- عصام حسين.
- مجدي المرضي.
- معتصم الحاتي.
- يحي التكينة.
- أحمد دولة.
- علي فقيري عبادة.
- الصادق محمد سالم.
- أحمد هارون.
- الرشيد دفع الله النوراني.
- عبد الرحيم البرعي.
- عوض كدكول.
- عبد الله العاقب.
- مأمون أحمد الشيخ.
- التوم محمد يوسف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1983
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019