• ×

اولتراس مونس المريخية تصدر بيانا بخصوص اوضاع النادي

 0  0  188
اولتراس مونس المريخية تصدر بيانا بخصوص اوضاع النادي
كفرووتر/ الخرطوم/ بيان من مجموعه اولتراس مونس المريخيه

لا يخفى علي أحد حالة التردي والسوء الإداري الذي وصل إليه الحال بنادي المريخ. بسبب مجلس الإدارة الحالي والذي فشل في القيام بواجباته التي وصل لسدة الحكم من أجل تنفيذها. وزاد علي هذا الأمر تماطل المجلس في إكمال التحول الديموقراطي الكامل في النادي عبر اجازة النظام الأساسي والدعوة لعقد جمعية عمومية تأتي بمجلس منتخب يقود سفينة الأحمر نحو شواطئ الامان رغم محاولات إثبات حسن النوايا عبر عقد ورش لتنقيح النظام الأساسى وغيرها من الخطوات الأخري التي أثبتت الايام انها لا تخرج من كونها سراب بقيعة حسبه أهل المريخ ماء.
ظللنا في ألتراس أوليمبوس مونس نطالب وننادي بضرورة سيادة الديموقراطية وتوقف مد لجان التسيير التي أهلكت النادي وجعلته عرضه للعقوبات داخليا وخارجيا.
واوصلنا صوتنا واضحا دون مواربة للمجلس بضرورة إجازة النظام الأساسي حتي ينعم النادي بالإستقرار المطلوب عبر بيان ضافي بتاريخ 23 يونيو 2018 ووصل صوتنا كذلك عبر أرض النضال (الكورفا سود) برسالة تحت عنوان (عدلوا النظام الأساسي أو اتركوا الكراسي) كما تم تسليم مذكرة واضحة المعالم للمجلس تتضمن عدد من المطالب العاجلة علي رأسها ضرورة إجازة النظام الأساسي بأسرع ما تيسر.
لكن وبكل أسف ضرب مجلس الإدارة بكل وعوده عرض الحائط وواصل في الكذب والتضليل وأرسل رسالة واضحة للجميع مفادها التمسك بالمناصب ولتذهب مصلحة المريخ الي الجحيم.
كما تابع الجميع لهث المجلس للحكم والتمسك بالمناصب رغم فقدانه لأبسط متطلبات الإدارة ومن اجل الجلوس علي الكراسي داس المجلس علي الديموقراطية واحتال عليها بما يسمي بالمجلس الوفاقي.
ولازالت مساعي التضليل متواصلة من هذا المجلس الكسيح
بالسعي حثيثا لبيع الديموقراطية والقبول بلجنة تطبيع تحمل صفة لجان التسيير من أجل المحافظة علي وجودهم في الواجهة الإدارية.
لكل هذا كان لزاما علي المجموعة أن تبدأ خطوات تصعيد واضحة المعالم ضد مجلس الإدارة تفضي بإجازة النظام الأساسي وقيام انتخابات شفافه تقدم مجلس منتخب قادر علي قيادة النادي خلال الفترة القادمة وتخلص النادى من سيطرة مجلس الفشل الحالي.
وكما تعودت المجموعة دائما وابدا فإنها لا تخطو خطوة قبل أن تتحسب لكل ما يترتب عليها وتتحمل كذلك كل تبعاتها من ردود أفعال مهما كان شكلها ومضمونها.
عليه فستكون ضربة البداية للمد الثورى ضد مجلس المريخ ابتدأ من يوم (........) وتليها وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 17/9 أمام الاتحاد العام للمطالبة بإجازة النظام الأساسي والتنبيه علي ضرورة إلغاء العقوبة الظالمة في حق اللاعب بكري المدينة خلال اجتماع لجنة الاستئنافات القادم .
تعقبها وقفة احتجاجية يوم الأربعاء 18/9 أمام الاتحاد العام بالتزامن مع اجتماع لجنة الاستئنافات للنظر في استئناف نادي المريخ ضد عقوبة اللاعب بكري المدينة. ولضمان حيادية لجنة الاستئنافات.
ويختتم برنامج المد الثوري(الأول) يوم السبت 21/9 أمام المكتب التنفيذي لنادي المريخ بوقفة احتجاجية لمتابعة الإجراءات المتخذه من جانب المجلس لاجازة النظام الاساسي.
والمجموعة إذ تتخذ هذا الطريق الثورى فإن المهلة المقرر منحها لمجلس الإدارة من أجل اجازة النظام الأساسي لن تتجاوز فترة الثلاثين يوما يكون آخر أيام هذه المهلة موعدا لعقد جمعية اجازة النظام الأساسي. ولابد أن تتخلل هذه الفترة تحركات جاده وملموسة من المجلس للتجهيز لعقد جمعية اجازة النظام الأساسي.
كما تؤكد المجموعة علي احتفاظها بحق الرد بما تراه مناسبا في حال واصل المجلس التضليل والتسويف والمماطلة داخل المهلة المحددة في إصلاح الواقع الإدارى وإجازة النظام الاساسي والانتقال نحو التحول الديموقراطى المنشود الذي جاء من أجله.

قدامنا كيان لازم نحميه.. الكل الكل لازم يفديه.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات