• ×

مذيعة قناة الملاعب : من الصدمة لحدي الساعة 3 صباحاً ببكي

 0  0  794
مذيعة قناة الملاعب : من الصدمة لحدي الساعة 3 صباحاً ببكي
كفرووتر/ الخرطوم/ أبدت مذيعة قناة الملاعب الرياضية رشا أبو شامة أسفها الكبير للمشهد الذي سبب صدمة كبيرة لدى كثير من المتابعين عقب إطلالتها على الهواء مباشرة وهي تجري عملية المكياج دون أن ينتبه المخرج.
وقالت رشا في تصريحات خاصة لـ(خرطوم ستار) إن الذي حدث خطأ تقني لم يكن مقصوداً، حيث كانت القناة على الهواء مباشرة في بث مشترك رفقة قنوات أخرى، إلا أن مهندسة البث لم تنتبه لعدم فصلها البث المباشر لقناة الملاعب، ومن هنا جاء الخطأ الذي لم أكن أنا أو المخرج سبباً فيه.
وأضافت مذيعة قناة الملاعب : “من الصدمة لحدي الساعة 3 صباحاً كنت أبكي، وحقيقة لم أعرف ما حدث إلا عقب انتهاء الحلقة، ووجدت عديد الاتصالات من قبل زملائي للاستفسار عما حدث”.
ومضت في القول: شكلت إدارة قناة الملاعب لجنة تحقيق بصورة عاجلة حول هذه القضية، ومن الواضح أن الإدارة منزعجة للغاية مما حدث، لكننا أكدنا لهم أن الخطأ الذي حدث لم يكن ذبنا على الإطلاق”.
وعن كونها أجرت الميكياج قبل الحلقة داخل الاستديو، أوضحت أن القناة لا تمتلك غرفة خاصة للمكياج، وأنها تدرك الخطأ الذي ارتكبته داخل الاستديو، لكن من الأفضل أن تخصص غرفة مكياج خاصة للقناة حسب قولها.
وفي ختام حديثها جددت مذيعة قناة الملاعب اعتذارها للجمهور وطالبتهم بتقدير الموقف قبل إطلاق أحكام جائرة، وأتمت: “مسيرتي مع قناة الملاعب لها 3 سنوات ولم يحدث أن وقعت في هذا الخطأ لذا أرجوا من الجميع أن يتفهموا هذه الواقعة بصدر رحب”
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات