• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

اسطول حافلات من المشجعين لمساندة السعودية ضد اليمن

اسطول حافلات من المشجعين لمساندة السعودية ضد اليمن
كفرووتر/ وكالات / تقرر أن ينطلق عدد كبير من الحافلات بمدينة الدمام، لدعم المنتخب السعودي لكرة القدم، في لقائه مع نظيره اليمني، غد الثلاثاء.

ويلتقي الأخضر، مع ضيفه اليمني في التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية المقررة في الصين عام 2023، حسبما أفاد موقع رابطة الدوري السعودي، اليوم الأحد.

ويقام اللقاء على ملعب البحرين الدولي في العاصمة المنامة، لحساب المجموعة الرابعة في التصفيات، التي تضم منتخبات فلسطين وسنغافورة وأوزبكستان.

وذكر موقع الرابطة أنه سيبدأ التجمع في الثانية ظهرًا، بتوقيت السعودية بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، قبل أن تنطلق الحافلة بعدها بساعة، على أن تكون العودة بعد نهاية المباراة مباشرة.

وستكون هذه هي المباراة الأولى لمنتخب السعودية في المجموعة، التي يتربع المنتخب الفلسطيني على صدارتها، عقب فوزه (2-0)، على ضيفه منتخب أوزبكستان في الجولة الأولى.

فيما يخوض منتخب اليمن لقائه الثاني، بعد تعادله (2-2) مع مضيفه منتخب سنغافورة في مباراته الافتتاحية بالمجموعة.

وكانت القرعة قد أعفت المنتخب السعودي من المشاركة في الجولة الأولى التي جرت يوم الخميس الماضي.

وخاض المنتخب السعودي يوم الخميس الماضي مباراة ودية أمام ضيفه منتخب مالي انتهت بالتعادل (1-1)، في الظهور الأول لمدربه الفرنسي هيرفي رينارد، الذي تولى المسؤولية في شهر تموز / يوليو الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1760
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019