• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

مارتينيز انتقال لوكاكو للانتر انعش مسيرته

مارتينيز انتقال لوكاكو للانتر انعش مسيرته
كفرووتر/ وكالات / قال روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، إن انتقال روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان أنعش مسيرته، مؤكدًا سعادة المهاجم وتعطشه للنجاح في مرحلة مهمة من مشواره.

وانضم لوكاكو إلى إنتر ميلان الشهر الماضي، منهيًا عامين من اللعب مع المان يونايتد.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، هدفين في الدوري الإيطالي في مباراتين، وعبر مارتينيز عن ثقته في أن تتحول بداية لوكاكو المشرقة في دوري الدرجة الأولى إلى نجاح أيضًا مع المنتخب الوطني.

وأضاف مارتينيز قبل مواجهة اسكتلندا في تصفيات يورو 2020 "إنها المرة الأولى التي أشاهده فيها يلعب بهذه الحرية والسعادة. عندما أعود إلى الوراء لعدة معسكرات سابقة فإنني لم أره بمثل هذا التركيز والسعادة".

وتابع "أعتقد أنه بات جاهزًا لخوض واحد من أكبر التحديات في مسيرته بالانتقال إلى إنتر ميلان. يحاول أيضًا تقديم أفضل ما لديه مع المنتخب الوطني. أنا معجب به للغاية".

ولم تخل فترة لوكاكو القصيرة في إيطاليا من مشاكل، حيث تعرض اللاعب لإساءة عنصرية من جماهير كالياري الأسبوع الماضي.

لكن مارتينيز قال إن تلك الواقعة لم تؤثر على حالة لوكاكو المزاجية خلال أداء الواحب الوطني مع بلجيكا.

وأضاف "بالطبع شعر بالحزن لكني أثق أن الجميع سيحاولون مساعدته من خلال العمل على استئصال هذه الظاهرة. لا يمكن التسامح مع هذا النوع من السلوك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1660
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019