• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بشه يحذر الهلال من الأجواء في معقل إنييمبا

بشه  يحذر الهلال من الأجواء في معقل إنييمبا
كفرووتر/ الخرطوم/ حذر قائد الهلال ونجمه الجماهيري السابق، محمد بشير "بِشَّة"، من فقدان الهلال طاقة لاعبيه البدنية قبل مواجهة إنييمبا النيجيري يوم 15 سبتمبر/أيلول المقبل بإياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، مشيرًا إلى عدة عوامل قد تسبب بحدوث ذلك مقدما مقترحا لحل مشكلة السفر.
وقال بشة في تدوينة على صفحته في "فيسبوك": "لعبت من قبل في معقل إنييمبا بمدينة آبا النيجيرية وأعرف جيداً حجم المعاناة التي سيقابلها فريق الكرة هناك".
وقدم قائد الهلال السابق مقترحا لتقليل حجم معاناة الهلال قبل مواجهة إنييمبا: "الرحلة الطويلة والشاقة تنعكس على أداء اللاعبين وتخصم من مردودهم داخل المستطيل الأخضر".
وأردف: "أتمنى أن تتمكن الإدارة من توفير رحلة قصيرة، خلاف التي ذهبنا بها من قبل، 21 ساعة من التحليق المتواصل والانتظار في المطارات التي أثرت على الجاهزية البدنية بشكل واضح".
وحول أحوال الطقس وظروف الملعب قال بشة، إن الأجواء في معقل فريق إنييمبا ممطرة طوال العام، وهذا الوضع يستوجب أن يحتاط الفريق بأحذية المطر، مضيفا أن ملعب إنييمبا مؤخرا اكتسى بالعشب الصناعي، وذلك يعد أمرًا جيدًا، حيث يساعد في تحركات اللاعبين وتمرير الكرة.
وختم بشة: "إنييمبا من الفرق النيجيرية العريقة والتي فازت بالبطولات الأفريقية الكبرى، وظل يغيب لفترات ولكنه يعود بصورة أقوى، خالص الأمنيات للأزرق بتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من المهمة في لقاء الإياب وخطف بطاقة الترقي للدور المقبل".
كووورة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1673
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019