• ×

الرياض..النصر يهزم ضمك في افتتاح الدوري السعودي

 0  0  69
الرياض..النصر يهزم ضمك في افتتاح الدوري السعودي
كفرووتر /وكالات / تمكن نادي النصر من تحقيق الانتصار الأول له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد فوزه على ضمك 2-0، ليحقق أول 3 نقاط في بداية حملة الدفاع عن لقبه.

وسجل أهداف الفريق الملقب بالعالمي، البرازيلي جوليانو في الدقيقة 23، والمغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 45.

بدأ الشوط الأول بضغط نصراوي في ملعب ضمك، وهجوم قوي على مرمى حارس الضيف شمس الدين رحماني، لكن العشوائية والتسرع أضاعت على النصر التسجيل المبكر، كما حاول ضمك التسجيل وتقدم للهجوم.

أول هجمة خطيرة منظمة للنصر كانت في الدقيقة 12، بعد رأسية حمدالله التي تلقاها من اللاعب عبدالرحمن العبيد، ولكن الحارس رحماني تصدى لها.

بعدها واصل النصر ضغطه، وسدد المغربي نور الدين أمرابط كرة في الدقيقة 17 اعتلت العارضة.

جوليانو تمكن من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 23، بعد جملة فنية مميزة، من حمدالله في عمق دفاع ضمك، ليجد موسى نفسه منفردا، ويعرضها لجوليانو الذي أسكن الكرة في الشباك.

في المقابل خلق ضمك أول فرصة خطيرة، في الدقيقة 22 عن طريق جورجي فيليبي، بعد تسديدة بعيدة المدى تصدى لها برادلي جونز.

في الدقيقة 37 ألغى الحكم ركلة جزاء احتسبها للاعب النصر عبدالرزاق حمدالله، بعد الرجوع للفار إثر وقوع اللاعب في موقف تسلل، ببداية الهجمة.



وفي الدقيقة 44 سجل النصر الهدف الثاني عن طريق هدافه عبدالرزاق حمدالله، بعد تلقيه عرضية مميزة من مرابط، ليسكن الكرة بصدره في الشباك.

وفي الشوط الثاني، سنحت فرصة خطيرة في الدقيقة 48 لضمك، بعد انفراد جورجي فيليبي، بحارس النصر ولكنه سدد الكرة بمقصية وصلت إلى يد الحارس جونز.

واصل النصر هجومه، وكاد أحمد موسى أن يسجل الهدف الثالث، بعد تسديدة من خارج الـ18، تصدى لها حارس ضمك في الدقيقة 54.

في الدقيقة 58 أضاع جوليانو كرة خطيرة، بعد عرضية مرابط ولكنه وضع الكرة خارج الشباك.

أحمد موسى أضاع أيضا فرصة سانحة للتسجيل، في الدقيقة 66، بعد مراوغة مرابط لدفاع ضمك وحارسه، وأرسلها أرضية لأحمد موسى الذي سددها لكن الدفاع أبعد الكرة.

استمر النصر في هجومه، وسدد جوليانو كرة في الدقيقة 74 بعد جملة فنية مع حمدالله، لكن الكرة ارتطمت في القائم وجانبت الشباك.



وفي الدقيقة 81 كاد أحمد موسى أن يسجل بعد مراوغة دفاع ضمك بسرعته العالية، في الطرف الأيسر، وسدد الكرة بعيدا عن الشباك.

الدقيقة 84 تهيأت مرة خطيرة لمرابط داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة في الحارس شمس الدين رحماني.

في الدقيقة 91 أضاع حمد آل منصور، كرة خطيرة بعد صناعة مرابط، وسدد الكرة باتجاه المرمى، ولكن الحارس الجزائري واصل تألقه وأمّن مرماه.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات