• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تجمع الرياضيين يحدد مواصفات وزير الشباب والرياضة والمفتي الاقرب

تجمع الرياضيين يحدد مواصفات وزير الشباب والرياضة والمفتي الاقرب
كفرووتر /الخرطوم/ عقد تجمع الرياضيين اجتماعا تفاكريا باتحاد التنس مساء الاربعاء للنقاش حول ترشيح شخصيات لتولي منصب وزير الشباب والرياضية في الحكومة الانتقالية المقبلة.
وتراس الجلسة ياسر الغول نائب رئيس التجمع وعادل المفتي الناطق الرسمي للتجمع ومن الاعضاء خالد طلعت فريد ورئيس نادي الشاطئ غسان ، في حضور عدد من الشخصيات المرتبطة بالرياضة في السودان.
وحدد الاجتماع شروط الشخصية التي يرغب التجمع في ترشيحها واشترط ان تكون شخصية مقبولة في الوسط الرياضي اضافة الى المشاركة الفاعلة في الثورة.
وكون التجمع لجنة من 7 اشخاص للاشراف على عنلية تجميع اسماء المرشحين ورفعهم لتجمع المهنيين من اجل البت النهائي في هوية الوزير الجديد.
وشهد النقاش خلال حول انتماء الوزير الجديد للوسط الرياضي من عدمه وايدت الاغلبية ان يكون الوزير من الوسط الرياضي بينما راى الرشيد المهدية لاعب الهلال السابق ان هذا الشرط غير ضروري.
وشهد اللقاء نقاشا حادا بين بعض الرياضيين والرشيد المهدية حول اقتراحاته في عدد من المرشحين حيث وضع معلق قناة بي ان سبورتس سوار الذهب وعادل المفتي ومحمد احمد بشه للمنصب ، وقوبلت كلمة المهدية بانتقادات حادة حيث اتهمه بعض الرياضيين بتعويض اعفاء المعلق حاتم التاج من قناة سودانية 24 رغم ان اللخير تم فصله بسبب تاييده للثورة.
وضمت لجنة تجميع اسماء المرشحين ياسر الغول وعادل المفتي ومحمد عطا والصحفي نادر عطا ونوال جحا لاعبة التنس السابقة.
وكان تجمع الرياضيين تم تكوينه عقب سقوط النظام السابق برئاسة محمد سيداحمد سرالختم قبل ان يستقيل من الرئاسة.
واقام التجمع خيمة في وسط اعتصام القيادة العامة لقوات الشعب المسلحة وكان بصدد اقامة دورة رياضية قبل احداث 8 رمضان التي شهدت سقوط عدد من الشهداءو وكشفت متابعات صوت الامة ان رئيس التجمع عادل المفتي هو ابرز المرشحين لتولي حقبة وزارة الشباب والرياضة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2191
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019