• ×

طارق السيد يكشف سبب ابتعاده عن الزمالك

 0  0  147
طارق السيد يكشف سبب ابتعاده عن الزمالك
كفرووتر /وكالات / طارق السيد أو كما يطلق عليه جمهور الزمالك "عصفور الكناريا"، واحد من أفضل اللاعبين الذين مروا على الزمالك في مركز الظهير الأيسر.

اللاعب الدولي السابق كان مرشحًا للانضمام إلى جهاز الزمالك مع المدرب الجديد الصربي ميلوتان سريدويوفتش "ميتشو"، وكان على بعد خطوة من تولي المسؤولية.

حاور المدرب الشاب لتعرف منه على كواليس خروجه من الجهاز الفني في اللحظات الأخيرة، ورأيه في المدرب الصربي وصفقات الزمالك الجديدة، ومباراة المقاصة المقبلة.

لماذا اعتذرت عن الانضمام للجهاز الفني للزمالك؟

لم أعتذر.. وشرف لأي شخص أن يعمل في الزمالك، ولكن هناك بعض الظروف التي حالت دون وجودي في الجهاز الفني الجديد.

وكيف كان ترشيحك؟

تلقيت اتصالًا هاتفيًا من شريف حسين المدير التنفيذي للزمالك، أبلغني خلاله برغبة مرتضى منصور رئيس النادي في عقد جلسة معي وهو ما حدث بالفعل، واتفقنا على أن أكون ضمن الجهاز الفني كمدرب عام للفريق، ثم انصرفت على أن تكون هناك جلسة أخرى مع المدرب ولم أكن موجودًا فيها.

ما رأيك في الانتقادات التي وجهت لأيمن عبدالعزيز وأحمد عبد الرؤوف؟

حزنت من هذه الانتقادات لأن أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف من أبناء النادي ولا يصح انتقادهما بهذا الشكل.. عبد الرؤوف صغير السن وسيستفيد من وجود مدرب كبير مثل ميتشو، ويكون كادرًا تدريبيًا مميزًا في المستقبل، وكنت أتمنى دعمهما بدلا من الهجوم عليهما.

ما رأيك في المدرب الصربي ميتشو؟

مدرب مميز وإضافة كبيرة، ولديه خبرات أفريقية كبيرة وسينجح مع الزمالك في وجود مثل هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.

هل كنت تفضل دياز لتدريب الزمالك على ميتشو؟

دياز مدرب كبير جدًا، ولكن اسم المدرب ليس شرطا لنجاحه، فالأهلي مثلا تعاقد مع مارتن يول ولم ينجح، وكان من الممكن أن يحدث نفس الأمر مع دياز، لكن ميتشو لديه أفضلية على دياز كونه مدرب خبير في القارة السمراء.

ما رأيك في الصفقات الجديدة للزمالك؟

صفقات مميزة جدًا فشيكابالا وبن شرقي وعواد وأبوجبل لاعبون كبار، أما أوناجم فسيكون من نجوم الفريق، وهناك أسماء أطالبها بعدم التعجل في المشاركة مثل إسلام جابر وبامبو وإمام عاشور ولكن يجب أن يركزوا في التدريبات وسكون لهم دور مع الفريق الأبيض.

ما رأيك في عودة محمد عبد الشافي؟

عبد الشافي واحد من أفضل 3 لاعبين مروا على الزمالك في مركز الظهير الأيسر، ووجود لاعب بخبراته سيكون علامة فارقة وإضافة كبيرة.

لو كنت مع ميتشو ماذا ستقول له قبل مباراة المقاصة في الكأس؟

عندما عقدت الجلسة الأولى مع مرتضى منصور تحدثت عن هذا اللقاء، فالمباراة مهمة ومع منافس قوي يمتلك مديرًا فنيًا مميزًا ومعه لاعبين كبار بعضهم من الزمالك، وبالتالي المواجهة صعبة وتتطلب تركيزًا كبيرًا من ميتشو وقراءة جيدة.

هل توقعت خروج الأهلي أمام بيراميدز؟

نعم توقعت ذلك، ولكن ليس بسبب قوة بيراميدز ولكن لأن الأهلي هذا الموسم ليس في مستواه، حتي بطولة الدوري حققها عن طريق هدايا الأندية المنافسة ومنها الزمالك بالتفريط في النقاط، كما أن المدير الفني مارتن لاسارتي ليس مقنعًا حتى للاعبيه، ولذلك توقعت خسارة الأحمر.

ما خططك للمرحلة المقبلة؟

أدرس عددًا من العروض لاختيار الأنسب ولا أريد ان أتعجل لأنني مررت بتجربة مع المنيا وأريد أن أتفادي السلبيات التي حدثت خلالها وأستفيد من الإيجابيات التي حققتها.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات