• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الهلال يخسر اول مهمة عربية له امام الوصل بهدفين نظيفين

الهلال يخسر اول مهمة عربية له امام الوصل بهدفين نظيفين
كفرووتر /الخرطوم/ خسر الهلال السوداني بهدفين دون مقابل من الوصل الاماراتي في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب زعبيل تقدم الوصل بهدف عبر فابيو واضاف على صالح الهدف الثاني في الحصة الثانية من اللقاء ..انطلق الشوط الاول قويا من جانب الهلال وقاد له اللاعب نزار حامد طلعة هلالية حولها الدفاع الى ركلة زاوية لم يستفد منها الهلال لتمر الى خارج الملعب ...رد الوصل الاماراتي بهجمة شرسة ومتحركة من اللاعب فابيو داليما كاد ان يودعها اللاعب داخل الشباك لولا وجود يونس الطيب في الموقع المناسب .. وقاد الهلال هجمة جديدة عبر اللاعب اطهر الطاهر ابعدها الدفاع لوسط الملعب وتجد اللاعب ويلتون سواريز الذي قاد منها هجمة لكن دفاع الهلال ابعد الخطر بعد ان لعب باسلوب ضاغط مع لاعبي الوصل الاماراتي .. وجد اللاعب فارس عبد الله في الدقيقة الثامنة نفسه في حرج شديد من كرة تخطت الحارس يونس الطيب وخلفه احد المهاجم قام بتمرير كرة فوق عارضة الهلال لتمر الى ركلة زاوية وسط دهشة الجميع وخاصة من بداخل الاستاد كادت ان تصيب شباك الهلال بهدف عكسي ..في الدقيقة الحادية عشر حصل الهلال على مخالفة ثابتة ابعدها الدفاع الى ركلة زاوية نفذها اللاعب اطهر الطاهر ابعدت من امام مهاجمي الهلال بعد ان سقطت داخل منطقة جزاء الوصل كادت ان تشكل خطورة على مرمي الامبراطور لكن سوء الطالع حرم الهلال من هدف محقق .. في الدقيقة الرابعة عشر حصل الوصل على مخالفة على بعد خطوات من منطقة 18 نفذها فابيو تصل الى الحارس يونس الطيب ..واصل الاماراتي من طلعاته الهجومية لكن دفاع الهلال يبعد الى ركلة زاوية نفذت تمر الى ركلة زاوية مجددا شكلت خطورة على مرمي الهلال بعد ان ابطل مفعولها الحارس وينس الطيب من داخل الشباك تمر الى ضربة مرمي بعد ان لامست اللاعب على سالمين .. حصل الوصل على مخالفة في الدقفيقة 28 شكلت خطورة على الهلال .
هدف اول
في الدقيقة 30 احرز اللاعب فابيو داليما الهدف الاول في المباراة من كرة ثابتة نفذها تمر بجوار الحائط البشري وتغالط الحارس يونس الطيب وعقب الهدف تراجع الهلال الى الدفاع لحماية شباكه من الطلعات الهجومية الخطيرة وكاد اللاعب البرازيلي ان يعزز تقدم فريقه بتسديدة قوية علت العارضة بقليل .واصل الوصل بحثه المتكرر عن مضاعفة النتيجة ولكن دفاع الهلال كان بالمرصاد لكل الهجمات الخطيرة على مرمي فريقه ..في الدقائق الاخيرة نشطت العاب الهلال لكن دون جدوي لينتهي الشوط الاول بتقدم الوصل على الهلال بهدف فابيو البرازيلي
الشوط الثاني جاء سريعا من جانب الهلال سرعان ما فلتت كرة من فارس تحولت الى هجمة وصلاية تحصل منها على مخالفة ولجت الشباك رفض الحكم احتسابها باعتبار ان اللاعب كان في وضعية تسلل ..رد الهلال بهجمة شرسة كاد عبرها ان يعدل ابوعاقلة النتيجة لكن كرته تمر الى خارج الملعب ..اهدر نزار حامد فرصة تعديل النتيجة من هفوة للمدافع غايبور الا انه لعبه برعونة تمر الى حارس المرمي .. حاول الهلال تعديل النتيجة لكن اصطدم بجدار دفاعي وصلاوي قوي في الجزء الثاني من المواجهة..ظل مدرب الهلال نبيل الكوكي على خط التماس يوجه اللاعبين لايقاف خطورة لاعبي الوصل الاماراتي ..
هدف ثاني
احرز اللاعب على صالح الهدف الثاني للوصل الاماراتي في الدقيقة 80 من كرة تخطي بها دفاع الهلال وسدد في المرمي سجل هدف الوصل الثاني وحاول الهلال مجددا تقايص الفارق وقاد له اللاعب نزار حامد فرصة خطيرة ابعدت الى وسط الملعب ..في الدقيقة 89 انقذ يونس الطيب فريقه من هدف محقق من كرة اللاعب على صالح التي ابعدها الى وسط الملعب.. حاول والتون مضاعفة القلة لكنه سدد في الشباك الخارجي لينتهي اللقاء بفوز الوصل الاماراتي على الهلال بهدفين دون مقابل
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2259
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019