• ×

المريخ يعود من بعيد ويحول تأخره بهدفين لهدف الى فوز بثلاثية على الاهلي مروي

 0  0  1.2K
المريخ يعود من بعيد ويحول تأخره بهدفين لهدف الى فوز بثلاثية على الاهلي مروي

المدينة يسطع والسماني يتقدم وامبدة يصنع الثلاثية

كفرووتر /الخرطوم/ حقق المريخ فوزا غاليا على الاهلي مروي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الاثنين بملعب كريمة ضمن مباريات الاسبوع الاول لبطولة الدوري الممتاز
الشوط الاول
انطلق سريعا من جانب المريخ وقابله الأهلي مروي بدفاع منطقة كامل وتحول للهجوم لحظة امتلاك الكرة .. في الدقيقة الثالثة حصل الأهلي مروي على ركلة زاوية نفذها عطية أبعدها الدفاع المريخي الى خارج الملعب رمية تماس
عاد الفريق المحلي للسيطرة وأرسل له اللاعب عمر محمود إلى الإرسال الطويل والعكسي إلا أن رمضان عجب حول اخطر فرص المباراة إلى ركلة زاوية بعد ان تخطت الحارس منجد النيل
هدف اول
تقدم اللاعب محمود امبدة بهجمة سريعة من الجهة اليسرى وأرسل كرة عكسية احرز منها اللاعب السماني الصاوي هدفا أولا للمريخ في الدقيقة 10 من الحصة الأولي للمواجهة
عقب الهدف الأول للأحمر هدأ المريخ من الألعاب من اجل الحفاظ على الجانب البدني وعاد الى الارسال وقاد له اللاعب بكري المدينة هجمة خطيرة أرسلها عكسية أبعدها من أمامه الدفاع الى رمية تماس.
حصل اللاعب محمود امبدة على بطاقة صفراء بسبب ارتكابه مخالفة مع عمر محمود .
في الدقيقة 18 ابعد الدفاع الاهلاوي فرصة خطيرة من أمام اللاعب بكري المدينة كانت مواتية للتسجيل وإضافة هدف ثاني للمريخ.
لجأ فريق الاهلي مروي الى اللعب العنيف من أجل إيقاف خطورة لاعبي المريخ خاصة في الشق الاخير من الملعب .
استعاد الأهلي مروي خطورته وحصل على مخالفة نفذها اللاعب رمضان كابو على بعد خطوات من خط 18 تعود من الحائط البشري ويقود منها المدينة هجمة عطله اللاعب احمد حماد الجس.
تراجع الأهلي إلى منتصف ملعبه بعد سيطرة المريخ على وسط الملعب وقاد له محمود امبدة هجمة على الجهة اليسرى من الملعب وأرسل عكسية لكنها تجاوزت خط المرمي .
في الدقيقة 26 حصل الأهلي مروي على مخالفة نفذها عمرو مبارك تصل إلى الحارس منجد النيل والذي تسلمها وقاد عبرها هجمة تصل إلى العجب يبعدها اللاعب ديفيد الينا قاد منها طلعة هجومية خطيرة كادت ان تلج الشباك من رأسية اللاعب محمد كوكو لتمر الى ضربة مرمي.
أحدثت تحركات اللاعب الصادق شلش خطورة كبيرة على دفاعات الفريق الأهلاوي وخاصة في الدقائق الأولي من منتصف الشوط الأول .
في الدقيقة 35 من الشوط الأول حاول المريخ إضافة هدف ثاني وقاد له الصادق شلش فرصة خطيرة أبعدها اللاعب عمرو مبارك وهي في طريقه الى رؤس لاعبي المريخ.
نجح اللاعب التش في الترويض وأرسل قوسيه أبعدت من أمام اللاعب محمود امبدة من الجهة اليسرى بعد أن تخطت عددا من اللاعبين داخل منطقة جزاء الأهلي مروي .
حصل الأهلي على مخالفة في الدقيقة 36 نفذها إبراهيم كولينا لكنها تمر إلى الحارس منجد النيل .
في الجزء الأخير من الحصة الأولى تراجع مستوى الفريقين وذلك بسبب الجهد المبذول من اللاعبين واعتمدا على الإرسال الطويل مما شكل عبئا ثقيلا على دفاع الفريقين ومن احد الكرات الطولية قاد اللاعب محمود امبدة هجمة حولها الدفاع الى ركلة زاوية لعبها الصاوي ابعدها الدفاع لينتهي الشوط الأول
الشوط الثاني
كانت بدايته خطيرة ووجد فيه اللاعب ديفيد الينا كرة تابعها من عكسية اللاعب كابو يحرز هدفا تعادليا للأهلي مروي .
عقب الهدف نشطت العاب الاهلي مروي كثيرا وقاد سلسلة من الهجمات الخطيرة على مرمي المريخ لم تجد المتابعة من لاعبي الاهلي .
هدف ثاني
احرز اللاعب جمال عطية الهدف الثاني للاهلي مروي من كرة عادت من منجد النيل من تسديدة ديفيد الينا .
تراجع مستوى المريخ الفني تماما عقب الهدف الثاني وكاد ان يقبل هدفا ثالثا لولا سوء الطالع
حصل المريخ على مخالفة نفذها السماني الصاوي تمر الى داخل الملعب تجد شلش سدد في المرمي لتمر الى ضربة مرمي
اجرى مدرب المريخ تعديلا بخروج اللاعب محمد الرشيد وحل في مكانه اللاعب سيف تيري ليعود التش الى وسط الملعب ويتحول اسيف للهجوم ومن كرة مرتدة سدد اللاعب بكري المدينة لكنها تمر الى خارج الملعب .
مارس الاهلي ضغطا رهيبا على المريخ عقب الهدف الثاني وحصل على مخالفة نفذها كابو تلج الشباك نقضها الحكم بحجة وجود ثلاثة لاعبين في موقع التسلل .
تواصل البحث المريخي عن هدف تعديل النتيجة وحصل على ركلة زاوية لم تنفذ بالطريقة المثالية تمر الى ركلة مرمي .
اجرى مدرب المريخ ابراهومة تعديلا بخروج شلش ودخول النعسان وذلك لتنشيط الشق الهجومي .
بكري المدينة يعدل النتيجة للمريخ
في الدقيقة 71 احرز اللاعب بكري المدينة الهدف التعادل للمريخ من عكسية اللاعب محمود .
هدف ثالث
ارسل اللاعب محمود امبدة كرة قوسية قابلها بكري المدينة برأسية ولجت الشباك هدفا ثالثا للمريخ في الدقيقة 73 .
في الجزء الاخير من المباراة نشطت العاب الأهلي مروي وكاد ان يحرز له عمرو هدف التعادل من كرة لعبها من وسط الملعب تمر الى ضربة مرمي للمريخ .
تألق اللاعب محمود امبدة في الرواق الايسر وسبب صداعا لفريق الاهلي وصنع فرصا للاعبي المريخ ابرزها فرصة اللاعب سيف تيري ويستمر اللقاء سريعا من الجانبين لينتهي اللقاء بفوز المريخ على الاهلي مروي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليضع ثلاث نقاط غالية في رصيده
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات