• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

نجوم الاهلي مروي يهددون المريخ بالخسارة في مباراة اليوم

نجوم الاهلي مروي يهددون المريخ بالخسارة في مباراة اليوم
 إختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي مروي استعداداته لمباراة اليوم التي تجمعه بضيفه المريخ الخرطوم في أولي مباريات بطولة الدوري الممتاز في نسخته الفضية .
وأدي الفريق عصر امس السبت بحضور أعضاء مجلس الإدارة والجماهير والأقطاب مراناً بالمدينة الرياضية كريمة بمشاركة ثلاثة وعشرين لاعباً تحت إشراف المدير الفني فاروق جبرة استمر زهاء الساعة ونصف .
ويتوقع أن يدفع المدير الفني بحسن كِلِّي ، محمد الجس ، عصام ربة ، عمر محمود ، رمضان كابو ، جمال عطية ، عمرو مبارك ، عبد العزيز كافي ، إبراهيم كولينا ، ديفيد ألينا ، محمد كوكو ، بينما يجلس علي دكة البدلاء وحيد كيفا ، استيفن زوي ، صدام أبو طالب ، شرف أبروف ، مجاهد ميسي ، صديق كوبي . وكان مجلس الاهلي قد رصد حوافز ضخمة للاعبين في حالة الفوز على المريخ وتقبل اللاعبين التحدي ورفعوا الراية في مواجهة اليوم
ويُنتظر أن يشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً في أولي مباريات الموسم ، وكانت إدارة الأهلي قد حددت فئات التذاكر بواقع 20 - 50 - 100 ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3105
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقام اليوم الإثنين مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في الدوري المصري الممتاز. الزمالك يستضيف الأهلي، على استاد القاهرة، في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019