• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

الهلال يشرع في تركيب الكشافات الجديدة

الهلال يشرع في تركيب الكشافات الجديدة
الخرطوم / عبدالرحمن الماحي/ شرع نادي الهلال رسميا في تركيب الإنارة الجديدة لملعبه في امدرمان وفقا للمواصفات المطلوبة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وبخصوص هذا الأمر تحدث للموقع الرسمي لنادي الهلال المهندس عز الدين الحاج مدير المكتب التنفيذي للنادي، الذي سجل زيارة للجوهرة الزرقاء صباح السبت وأفاد في تصريحه قائلا: بدأنا فعليا في تركيب الإنارة الجديدة واطلعت على مواصفات الكشافات الجديدة وهي مطابقة تماما لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حسب شروط تراخيص الأندية وأيضا هنالك محول كهربائي (Multi Purpose Transformer) عقب تركيبه سيلغي مفاتيح التأمين الكثيرة داخل غرفة التحكم.
وواصل الحاج حديثه قائلا: عدد اللمبات (90) و الموجود حاليا (79) لمبة 1200 و 1600 Lux بتقنية LED الأفضل جودة حسب إفادة من المهندس جعفر كرار، وختم الحاج حديثه معلقا: "هنالك تصميم لتوزيع الإضاءة في كامل الملعب وقد صمم في دولة الإمارات العربية المتحدة، انا الان اكثر اطمئنانا على شكل الانارة في ملعب الهلال ويشكر على ذلك المجهود الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال".
image

image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2843
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019