• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

روح طيبة تسود أجواء الإجتماع الفني بين الأهلي مروي والمريخ ووالي الشمالية يشرف اللقاء

روح طيبة تسود أجواء الإجتماع الفني بين الأهلي مروي والمريخ ووالي الشمالية يشرف اللقاء
كفرووتر /الخرطوم/ إنعقد الإجتماع الفني لمباراة الأهلي مروي وضيفه المريخ الخرطوم بمكاتب المدينة الرياضية كريمة مساء اليوم السبت .
ورحب السيد معتز محمد لطيف علي نائب رئيس اتحاد كريمة بالحضور وتمني أن يقدم الفريقان مباراة تليق بعظمة البطولة ومكانة الفريقين ، وأعرب عن سعادته بحضور السيد محمد عبد السميع القوصي سكرتير إتحاد الأبيض مراقب المباراة .
من جانبه أعرب القوصي عن فخره بمراقبة مباراة الأهلي والمريخ في أرض الحضارات وأشار إلي إنه علي ثقة من أن المباراة سوف تخرج بالصورة المطلوبة .
السيد محي الدين بريقع عضو مجلس الأهلي قدم التهاني بعيد الأضحي المبارك وبتوقيع الإتفاقية التي سوف تنهض بالسودان وذكر أن المباراة تعتبر فرحاً لجماهير الولاية الشمالية مبيناً أن كل ما من شأنه خدمة المريخ وجماهيره سوف يكون في متناول البعثة .
رئيس بعثة المريخ عمر محمد عبد الله ترحّم في بادئ حديثه علي روح الفقيد الأستاذ أحمد المنصور العضو السابق بالإتحاد المحلي بكريمة أبان أنه فخور بأن يقود البعثة الي معقله ومسقط رأسه كريمة وأوضح أنه يعتبر نفسه عضواً في الأهلي .
وتقرر أن ينطلق اللقاء عند الساعة الرابعة والربع عصراً بالمدينة الرياضية كريمة بتشريف سعادة اللواء محمد محمد الحسن الساعوري والي الولاية الشمالية ، وسوف يرتدي الأهلي الأحمر الكامل بينما يرتدي المريخ الأصفر .
وسوف يقف الفريقان دقيقة حداد علي روح الفقيد الأستاذ أحمد المنصور .
وكان قد حضر الإجتماع أيضاً من جانب الإتحاد المحلي سعادة الرائد شرطة وحيد بابكر مسؤول الأمن والسيد إيهاب نور الجليل مسؤول الإستادات ومحمد حداثة رئيس لجنة التحكيم والشاب الصاعد أبو القاسم محجوب طه الحكم الرابع للمباراة ومن جانب الأهلي السيد عمر جيب الله عثمان رئيس القطاع الرياضي ونائبه الأستاذ المحامي صالح العريس ومن جانب المريخ أنس محمد نائب مدير الكرة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1807
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019