• ×

الاولمبي السوداني يستضيف نظيره الكيني

 2  0  1.6K
الاولمبي السوداني يستضيف نظيره الكيني
كفرووتر /الخرطوم/ يسعى منتخب السودان تحت 23 سنة "الأولمبي"، للتقدم خطوة جديدة في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وذلك حين يستضيف نظيره الكيني، بالجولة الأولى من المرحلة الثانية للتصفيات، اليوم الأربعاء، بإستاد المريخ.

وتأهل الأولمبي السوداني للمرحلة الثانية من التصفيات، بعد تخطيه، في نوفمبر / تشرين ثان الماضي نظيره منتخب سيشيل بالتعادل معه (1/1) في المباراة الأولى، ثم الفوز عليه في الخرطوم (1/1).

ومنذ تلك الفترة تم تجميع منتخب السودان الأولمبي عدة مرات، منها المرحلة الأولى ديسمبر / كانون أول، وخاض عدة مباريات مع أندية الدوري الممتاز من بينها الهلال الاُبَيِّض، ومع أندية المستوى الأول بدوري العاصمة الخرطوم.

وأكمل الأولمبي السوداني، إعداده بتجمعه الثاني والرئيسي، بمعسكر مكثف في العاصمة المصرية القاهرة لمدة 8 أيام تحت إشراف المدير الفني الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش.

وخاض المنتخب السوداني وديتين، وتعادل فيهما، أمام نظيره جنوب السودان بنتيجة (1/1)، والثانية أمام فريق من اللاعبين الأجانب المتواجدين بمصر للاختبار بالأندية المصرية.

ويعتمد منتخب السودان على لاعبين جيدين من بطولة الدوري السوداني الممتاز، وعلى رأسهم المهاجمين وليد الشعلة وولاء الدين موسى "الهلال"، ووليد إبراهيم "الأهلي الخرطوم" ولاعب المحور عمار طيفور، وصانع الألعاب حسن متوكل.

أما المنتخب الأولمبي الكيني، فقد تخطى في المرحلة التمهيدية، موريشوس، بالفوز عليه ذهابا وإيابا، بنتيجة (3/1) في المباراة الأولى، و(5/1) في مباراة العودة بنيروبي.

وبدأ المنتخب الكيني إعداده لمواجهة السودان قبل 9 أيام، تحت إشراف مديره الفني الكيني المعروف فرانسيس كيمانزي، ودخل معسكرًا مغلقًا قبل وصوله السودان، أمس الإثنين.

يذكر أن الفائز بمجموع مباراتي الأولمبي السوداني ونظيره الكيني، سوف يواجه في المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا أولمبياد طوكيو ، المنتخب الأولمبي النيجيري.


امسح للحصول على الرابط

كل الألعاب

نجاح كبير لمشاركة  كشافى الجودة فى ملتقى الاعلامى  الصغير بلبنان

نجاح كبير لمشاركة كشافى الجودة فى ملتقى الاعلامى الصغير بلبنان

استقبل د/ عبد الله البدوى مدير عام مؤسسة الجودة...

ابطال العاب القوى يصلون المغرب للمشاركة في بطولة كل...

تواصل السبت توافد افراد منتخبات السودان للمشاركة في منافسات بطولة كل...

| 237 مشاهدة

تكليف د. مهندس صديق مشرفا منظما في كل الالعاب الافريقية...

غادر اليوم بالخطوط التركية الي العاصمة المغربية د. مهندس صديق أحمد...

| 219 مشاهدة

الجودة تتتوج بدرع افضل مدرسة فى تحدى القراءة العربى ٢٠١٩

اعلنت الامانة العامة لمبادرة تحدى القراءة العربى عن نتيجة مشاركات...

| 590 مشاهدة

السودانية نادية التوم توشح ايرلندا بـــ(برونزية) 800 متر

احرزت العداءة السودانية الاصل والإيرلندية الجنسية نادية التوم الميدالية...

| 1.6K مشاهدة
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات