• ×

مدافع شيلسي يبرئ زملائه من تهمة الخيانة

 0  0  388
مدافع شيلسي يبرئ زملائه من تهمة الخيانة
كفرووتر /وكالات / قال أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، إن المباراتين المقبلتين ستحددان مدى نجاح فريقه هذا الموسم إذ يستضيف مالمو في الدوري الأوروبي اليوم الخميس، قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، الأحد المقبل.

وانتصر تشيلسي بنتيجة (2-1)، على مالمو في السويد في ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي، لكن روديجر أشار إلى أنه لا يوجد أي شيء مضمون في مواجهة الإياب.

وقال روديجر في تصريحات لموقع تشيلسي الرسمي: "نحتاج إلى الاستعداد لأن المواجهة لم تنته ولم يتحدد أي شيء. ثم ننظر إلى نهائي كأس الرابطة ونحن بحاجة لاكتساب الثقة وتقديم أداء جيد".

وأضاف: "تنتظرنا مباراة كبيرة في ويمبلي ضد سيتي وستظهر حقيقتنا أو طريقنا فيما تبقى من الموسم. الحقيقة فيما يتعلق بالصمود أمام منافسين مثل سيتي وأيضًا ليفربول وتوتنهام".

ويتعرض المدرب ماوريتسيو ساري لضغط كبير بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي على الترتيب.

وتابع روديجر: "تلعب دائما من أجل مدربك لكن أول شيء فأنت بحاجة إلى نتائج وتحقيق الفوز. لا يوجد أي لاعب على الأرض يريد التعرض للنتائج التي حدثت لنا".
امسح للحصول على الرابط
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات