• ×

رقم سالب للاهلي الخرطوم في بطولة الدوري الممتاز

 0  0  1.2K
رقم سالب للاهلي الخرطوم في بطولة الدوري الممتاز
كفرووتر /الخرطوم/ حقق فريق الأهلي الخرطوم هذا الموسم، ما هو أسواء من سيناريو الموسم الماضي بمرحلة المجموعتين، وذلك حين فشل في الفوز خلال 7 مباريات متتالية، واحتل الترتيب قبل الأخير في المجموعة (أ)، بنهاية المرحلة الأولى من المسابقة.

ومن المفارقة أن المسؤولين عن النتائج المتواضعة للفريق بالموسمين الماضي والحالي، هما المدربين، الحالي إبراهيم الحسن "إبراهومة"، والسابق هيثم مصطفى.

وقد أدت مواجهة المدربين، الإثنين الماضي، في ختام مباريات الدور الأول، إلى أن ينجح هيثم مصطفى مدرب الأمل الحالي، في جعل سجله أفضل من إبراهومة، فقد فاز على الأهلي (2-0)، لينهي الأهلي المرحلة الأولى من غير انتصار.

في ذات الوقت، فإن هيثم مصطفى، قاد الأهلي الخرطوم، قبل نهاية المرحلة الأولى من الموسم الماضي، لفوز وحيد، وكان على الأهلي عطبرة.

وفي مبارياته ال7 التي خاضها بالمرحلة الأولى، جمع الأهلي 4 نقاط فقط، تحصل عليها من تعادله في مدينة ربك مع حي الوادي (1-1)، وبذات النتيجة بملعبه أمام كل من الأهلي مروي والموردة الخرطوم، وسلبيا مع الهلال الاُبَيَّض.

وخسر الأهلي الخرطوم، 3 مباريات من الخرطوم الوطني والمريخ والأمل عطبرة.

ويحتل الأهلي الخرطوم الترتيب السابع قبل الأخير، بفارق نقطة واحدة عن المتذيل الأهلي مروي، والذي كان قد انتزع التعادل السلبي من ملعب الأول.
كووورة
امسح للحصول على الرابط
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات