• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

كاف يقر بتواطؤ مدرب الأهلي المصري و برفض الجزائري عبيد استخدام تقنية VAR..

كاف يقر بتواطؤ مدرب الأهلي المصري و برفض الجزائري عبيد استخدام تقنية VAR..
كفرووتر \ وكالات \ افتتح أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف"، اليوم الخميس، اجتماع اللجنة الفنية والتطوير في العاصمة المصرية القاهرة، مسلطا الضوء على أهمية دورها في تطوير كرة القدم بالقارة.

ونشر "كاف" عبر موقعه الإلكتروني، بيانا أكد فيه استعداد رئيس الاتحاد الأفريقي لإجراء العديد من الإصلاحات داخل كرة القدم في القارة السمراء.

وقال: "في ضوء الأحداث الأخيرة، والعنف في الملاعب، ورفض الحكم استخدام تقنية حكم الفيديو (VAR)، وتمزيق لاعبا لقميصه أمام مدربه المتواطئ، أكد رئيس كاف استعداده لإجراء العديد من الإصلاحات".

وواصل: "رغم العقوبات التي صدرت بحق 26 حكما، والتحقيقات الجارية، يعتقد الرئيس أن الاتحاد الأفريقي مازال أمامه طريقا طويلا للوصول إلى هدفه بتنظيف الكاف".

وكان وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري، قد مزق قميصه أمام مدربه باتريس كارتيرون، خلال مباراة الفريق ضد الترجي التونسي، يوم الجمعة الماضي، غير أن بيان الكاف لم يوضح طبيعة التواطؤ من جانب المدرب.

وأضاف البيان أن أحمد أحمد قام بتكليف ليوديجار تينجا، و14 عضوا آخر، بالمناقشة فيما بينهم والخروج بقرارات واضحة ودقيقة على المستويين القريب والمتوسط.

كما منح أحمد أحمد، بحسب البيان، اللجنة الضوء الأخضر لتطوير وتنفيذ المشاريع التي ستدفع كرة القدم الأفريقية لاستعادة المكانة التي تستحقها على الساحة الدولية.


امسح للحصول على الرابط
 1  0  4230

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019