• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بثلاثية درامية.. بالميراس يروض سانتوس في كلاسيكو ساو باولو

 بثلاثية درامية.. بالميراس يروض سانتوس في كلاسيكو ساو باولو
كفرووتر \ وكالات \ فاز بالميراس على ضيفه سانتوس (3-2)، في كلاسيكو ساو باولو بالجولة الـ32 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليعزز انفراده بصدارة الترتيب.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر دودو في الدقيقة 14، ثم تقدم بهدف ثان من توقيع إدو دراسينا في الدقيقة 40.

وفي بداية الشوط الثاني، قلص سانتوس الفارق حين سجل جوناثان كوبيتي أول هدف لفريقه في الدقيقة 55، قبل أن يدرك التعادل في الدقيقة 65، عبر دودو.

لكن لاعب بالميراس فيكتور لويس حسم الفوز لفريقه بهدف ثالث في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض (3-2).

وبذلك، رفع بالميراس رصيده لـ66 نقطة في صدارة الترتيب مبتعدا عن فلامنجو الوصيف بسبع نقاط، علما بأن هذا الأخير سيحل ضيفا على ساو باولو الليلة ضمن منافسات نفس الجولة.

في حين تجمد رصيد سانتوس عند 46 نقطة في المركز السابع.

من جانبه، فاز جريميو على مضيفه أتلتيكو مينيرو بهدف دون رد سجله جيروميل في الدقيقة 3، ليرفع الفريق رصيده لـ55 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 46 نقطة بالمركز السادس.

وبهدف نظيف أيضا، فاز فاسكو دا جاما على مضيفه فلومينينزي بفضل ركلة جزاء سجلها ماكسي لوبيز في الدقيقة 59، ليصبح رصيد الضيوف 39 نقطة في المركز الـ12 مقابل 40 نقطة لأصحاب الأرض في المركز العاشر.

وتستكمل الجولة اليوم بمواجهات أمريكا مينيرو وكروزيرو، وبوتافوجو وكورينثيانز، وبارانا كلوب وفيتوريا، وساو باولو وفلامنجو، وباهيا وشابيكوينسي، وإنترناسيونال وأتلتيكو باراناينسي.

وتختتم الإثنين بمباراة سبورت ريسيفي أمام سيارا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1333

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019