• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ندوة رياضية الخميس عن قضايا الكرة المعاصرة وسحوبات ضخمة في انتظار للجمهور الجمعة

إنطلاقة الفعاليات المصاحبة لقمة زايد ..مؤتمر صحافي للأمناء العامين للمريخ والهلال ظهر اليوم بمجلس أبوظبي الرياضي

 إنطلاقة  الفعاليات المصاحبة لقمة زايد ..مؤتمر صحافي للأمناء العامين للمريخ والهلال ظهر اليوم بمجلس أبوظبي الرياضي
كفرووتر /الخرطوم/ الاجتماع الفني للمباراة صباح الأربعاء يعقبه مؤتمران منفردان لمدربي المريخ والهلال


تنطلق اليوم الفعاليات المصاحبة لديربي كأس عام زايد بين المريخ والهلال الذي سيقام يوم الجمعة المقبل باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الظبياني..يعقد مجلس أبو ظبي الرياضي المؤتمر الصحفي التقديمي ل(ديربي السودان )وذلك في الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأحد بتوقيت الامارات في قاعة المؤتمرات الرئيسية بمجلس أبو ظبي الرياضي بحضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة والدكتور حسن أبو جبل الأمين العام للاتحاد السوداني والأمين العام لنادي الهلال والأمين العام لنادي المريخ محمد جعفر قريش والامين العام لنادي الهلال حسن علي عيسى..
و تقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة صباح يوم الأربعاء وذلك في إستاد محمد بن زايد حيث تقام المباراة بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام ومدراء الفريقين بالإضافة إلى ممثلي شرطة أبو ظبي ونادي الجزيرة، ومدير الإستاد..
كما ينعقد في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم نفسه الأربعاء المؤتمر الصحفي لفريق الهلال بحضور مدرب الفريق وقائد الفريق، ويعقب ذلك في عند الساعة الواحدة ظهرا المؤتمر الصحفي لفريق المريخ..
وبحسب البرنامج أدى فريق المريخ أول تدريباته أمس السبت، فيما يتدرب فريق الفريق الأزرق مساء اليوم الأحد.
وتنظم جمعية الصحفيين الاماراتيين بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي ندوة إعلامية كبرى يوم الخميس المقبل تحت عنوان الرياضة السودانية في قلب الإمارات يتحدث فيها الكابتن فوزي التعايشة نجم الكرة السودانية ومدرب النادي الأهلي دبي الأسبق والمحاضر بالاتحاد الأفريقي والمدرب والمحلل التلفزيوني خليفة سليمان لاعب ومهاجم فريق بني ياس السابق مدير أكاديمية نادي العين السابق ،والدكتور مزمل أبو القاسم رئيس تحرير صحيفة الصدى السودانية ،ورئيس القسم الرياضي جريدة أخبار العرب الإماراتية السابق ،ومازن أبو سن المستشار التقني لرئيس اتحاد الكرة السوداني.. وتهدف الندوة لمناقشة قضايا الكرة السودانية وتخلص لتقديم حلول ورؤى لتطوير الرياضة والنهوض بها..
يقدم الندوة الزميل عمران محمد مدير الرياضة في مكتب جريدة الاتحاد بدبي والإعلامي المرافق لوفد الإمارات الذي وقع اتفاقية إقامة المباراة ،وتقام الندوة في قاعة المؤتمرات الكبرى في مجلس ابوظبي الرياضي ويحضرها عارف العواني الأمين العام لمجلس ابوظبي الرياضي والمسئولين في اتحاد الكرة والزملاء الإعلاميين الرياضيين ،ورؤساء الأقسام الرياضية..
ويفتتح الندوة الزميلين محمد الجوكر الأمين العام لجمعية الصحفيين الرياضيين وكمال طه رئيس القسم الرياضي بجريدة الخليج سابقا .
هذا و تواصل اللجنة المنظمة لمباراة الكلاسيكو السوداني عملها بمتابعة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي، الذي رحب بوصول عملاقي الكرة السودانية، مؤكدا أن المباراة تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة وأنه يعتبر فرصة جيد لإثراء الحركة الرياضية بين البلدين، وأضاف : نتطلع إلى تنظيم مباراة استثنائية تصاحبها العديد من الفعاليات، وأن يعكس هذا الحدث المحبة التي يحملها الإماراتيون للشعب السوداني. وعلى ذات الصعيد ظلت سفارة السودان لدى الدولة بقيادة السفير محمد أمين عبدالله الكارب وكادر السفارة ، تعمل على الترتيب للقاء، بالتنسيق مع مجلس أبو ظبي الرياضي وإتحاد الكرة، ومشاركة كبيرة من الأعلام السوداني المقيم بأرض الإمارات، وتمت اتصالات بأبناء الجالية السودانية وروابط المشجعين، في مختلف إمارات الدولة بهدف تنظيم الصفوف والترتيب للحضور إلى إستاد محمد بن زايد عبر أفواج جماعية، لمتابعة المباراة التي سيكون الدخول لها بتذاكر مجانية مع وجود سحوبات على سيارات فاخرة هدية للجماهير والعديد من الفقرات الاحتفالية.


امسح للحصول على الرابط
 1  0  2514

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019