• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بعثة الهلال تغادر الي كريمة للقاء الاهلي مروي

بعثة الهلال تغادر الي كريمة للقاء الاهلي مروي
كفرووتر /الخرطوم/ غادرت بعثة الهلال صباح اليوم عبر "بص اللاعبين" إلى مدينة مروي حيث سيختتم الفريق تدريباته التحضيرية بملعب كريمة.
وكان فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال قد عقد مساء أمس بالجوهرة الزرقاء الحصة التدريبية الرئيسية تأهبا لمواجهة الاهلي مروي مساء الغد في بطولة الدوري الممتاز، وعرف المران الرئيسي للهلال حضور إداري وجماهيري مميز للغاية، حيث رحبت جماهير الهلال بالدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال وحيت اللاعبين أثناء بداية التمرين، وأشاد الأنصار بالأداء المميز للاعبين في الديربي الأخير، وإشتمل مران الهلال على تنفيذ تمارين إستشفاء بالنسبة للعناصر التي لعبت بصورة أساسية امام المريخ، فيما قسم الجهاز الفني بقية اللاعبين إلى مجموعتين، واخضعهم لتدريبات فنية تكتيكية قوية ومتنوعة شهدت تألق جماعي للاعبين الذين ظهروا في قمة الروح المعنوية. وعقب نهاية التقسيمة التكتيكية إختار السنغالي لامين ندياي العناصر التي سترافق بعثة الهلال إلى مدينة مروي.
وتحدث رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال إلى اللاعبين بحضور رئيس البعثة إلى مروي الأستاذ صلاح عبد الرحيم، مشيدا بأداء الفريق في الديربي وطالبهم بالعمل على تحقيق الإنتصارات في قادم المباريات للإحتفاظ بلقب البطولة المحلية في الخزينة الزرقاء.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2352

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019