• ×

هل تحدث ..غينيا الاستوائية محطة التعويض لصقور الجديان

 1  0  958
هل تحدث ..غينيا الاستوائية محطة التعويض لصقور الجديان
كفرووتر /الخرطوم/ يحل منتخب السودان ضيفا على غينيا الاستوائية، السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، لتصفيات بطولة إفريقيا (الكاميرون 2019)، بينما تواجه السنغال نظيرتها مدغشقر، في المباراة الثانية بذات المجموعة.
وكان المنتخب السوداني قد خسر على أرضه، في الجولة الأولى، أمام مدغشقر (3-1)، فيما ضربت السنغال ضيفتها غينيا الاستوائية، بثلاثية دون رد.
وستكون هذه المباراة الأولى لمدرب "صقور الجديان"، زدرافكو لوجاروشيتش، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
وكانت آخر مباراة للمدرب مع منتخب المحليين السوداني، أمام نظيره الليبي، لتحديد صاحب المركز الثالث، ببطولة إفريقيا التي أقيمت في المغرب، بداية هذا العام.
وحشد لوجاروشيتش 23 لاعبا، مزج فيهم بين الخبرة والشباب، لمحاولة تعديل موقف المنتخب السوداني، صاحب الترتيب الثالث بالمجموعة الأولى، بدون رصيد، متفوقًا على غينيا الاستوائية بفارق الأهداف.
ويعول منتخب السودان كثيرا على حارس مرماه الخبير، أكرم الهادي سليم، وخط الدفاع الذي يضم حسين الجريف، وحمزة داوود، والسمؤال ميرغني، وعبد اللطيف بويا، وفارس عبد الله.
ويضم خط الوسط العديد من النجوم أيضًا، مثل نصر الدين الشغيل، وأبو عاقلة عبد الله، وبشة، ورمضان عجب، وإبراهيم النسور، بينما يعتمد الهجوم على كل من، محمد عبد الرحمن، ووليد الشعلة.
أما منتخب غينيا الاستوائية، فيشمل العديد من المحترفين في أوروبا، مثل مدافع فريق أتلتيكو مدريد (ب)، فيديريكو أوباما، ومدافع ريال بيتيس (ب)، إيتسبيان أوروزكو، ولاعبي الوسط، خوزيه ماكين من بيسكارا الإيطالي، وسانتياجو إينيمي من نانت الفرنسي (ب).
كما يضم الفريق الغيني في صفوفه، إيبان سافادور إيدو، لاعب سيلتا فيجو (ب)، وخوزيه ميراندا، لاعب خيتافي (ب)، والمهاجم الخطير، سالامون، توأم فيديريكو أوباما، والذي يلعب معه في أتلتيكو مدريد (ب).
image
امسح للحصول على الرابط
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات