• ×

هنادي الصديق تعتذر عن السفر الي بيونس ايرس والمشاركة في فعاليات اللجنة الاولمبية

 6  0  2.0K
هنادي الصديق تعتذر عن السفر الي بيونس ايرس والمشاركة في فعاليات اللجنة الاولمبية
كفرووتر /الخرطوم/ رفضت الاستاذة هنادي الصديق عن السفر الي بيونس ايرس والمشاركة في فعاليات اللجنة الاولمبية وبعثت بخطاب الي اللجنة الاولمبية وجاء فيه
بسم الله الرحمن الرحيم السيد/ رئيس اللجنة الأولمبية السودانية المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وكل عام وانتم بخير.
الموضوع/
إعتذار عن السفر
بعد التحية والتقدير، وبالاشارة للموضوع أعلاه.. ارجو أن تقبلوا اعتذاري عن المشاركة في الفورم الخاص باللجنة الأولمبية الدولية والمقام بمدينة بيونس ايرس على هامش دورة الألعاب الأولمبية للشباب اكتوبر ٢٠١٨ . ويعود سبب الاعتذار لعدم معرفتي اولا بمسمى ومضمون المشاركة، حيث أنه تم إبلاغي بأنه تم ترشيحي (لسفرية بالارجنتين), دون معرفة تفاصيل وماهية المشاركة والجهة التي تدعم هذه المشاركة الا مؤخرا وبعد أن اتخذت قراري واعلنته، والسبب الثاني لعدم اقتناعي بأنني قدمت للحركة الأولمبية في هذه الدورة ما يشفع لي بهذه المشاركة واخذ نثريات غير مستحقة من وجهة نظري، الاولى بها اللاعب والاتحادات، خاصة في عدم ظهور أي مؤشر لتأهل لاعب أو لاعبة لدورة الألعاب الأولمبية علما بأن وصولي لهذا المنصب جاء رغبة مني في تحقيق أهداف الحركة الأولمبية ولأجل الوصول باللاعب السوداني للتواجد بهذا المحفل الكبير والوصول به لمنصات التتويج. وبما أن هذا لم يحدث حتى الآن فلا أرى داعي لصرف المزيد من الأموال بمشاركة لن افيد بها ولن تستفيد منها اللجنة على المستوى القريب.. وأامل في تقديم ما يفيد فيما تبقى لنا من زمن بتحقيق هذا الحلم لوطننا السودان العظيم. تحقيق ميدالية اولمبية. وليس ذلك على الله ببعيد.
تقبلوا فائق تقديري واحترامي
هنادي الصديق عبدالله يعقوب عضو المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية السودانية

امسح للحصول على الرابط
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات