• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

فرض التعادل على رايون سبورت الرواندي

الهلال يقدم أحلى عيدية لجماهيره الوفية

الهلال يقدم أحلى عيدية لجماهيره الوفية
كفرووتر / رصد موسى مصطفى/ خطف الهلال تعادلا مهما من امام رايون سبورت الرواندي بهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين بكيجالي الرواندي ..تقدم الفريق الروانديفي الدقيقة 23 اولا وعدل اللاعب نزار حماد للهلال في الدقيقة 28 من الشوط الاول
الشوط الاول انطلق سريعا من جانب الهلال عبر اللاعب ولاء الدين موسى ويحولها الدفاع الى ركلة زاوية لم يستفد منها هجوم الهلال بعد ان حولها دفاع اصحاب الارض للوسط
انقذ يونس الطيب تسديدة اللاعب اولفيه الى ركلة زاوية وسط دهشة المتابعين خاصة ان الكرة كانت في طريقها الى الشباك وسبقتها تسديدة قوية علت العارضة .
في الدقيقة التاسعة عشر انفرد اللاعب اولين ديما بالمرمي وكاد ان يسدد في المرمي لكن تسديدة تمر بعيدا عن المرمي اخطر فرص المواجهة على الإطلاق.
عاد الفريق الرواندي في الدقيقة 20 وسدد له اللاعب اوليفيه الا أنها تمر الى ضربة مرمي هلالية.
هدف اول
وضع اللاعب كوني اوندي باند فريقه رايون سبورت الرواندي في المقدمة من تسديدة قوية في الدقيقة 23 من الحصة الاولى غالطت يونسي الطيب منحت الفريق الرواندي الأفضلية .
في الدقيقة 25 حصل الهلال على ركلة زاوية لعبها قصيرة الى نزار تتحول الى رمية تماس هلالية وتعود مجدد بعد ان قطعها اللاعب توماس اوباندي
نزار حامد يعدل النتيجة
عدل الهلال نتيجة المباراة في الدقيقة 28 من كرة بيليسينغ بعد ان روض الكرة وارسلها خلف الحارس منح الهلال الثقة والأمان للبحث عن هدف الترجيح
بعد الهدف دانت السيطرة للازرق الذي قاد فرصة خطيرة ابعدها فريق رايون لخارج الملعب لتعود الى فارس الذي ابعد الكرة لعلاج ولاء الدين موسى .
في الدقيقة 32 اطلق اللاعب اطهر الطاهر تسديدة قوية كادت ان تغالط الشباك هدفا ثانيا للضيوف الا ان الكرة تحولت الى ضربة مرمي بعد ان فشل الحارس في التعامل معها لتصطدم بالعارضة وتتحول الى خارج المعلب .
خلط اوراق
الهدف الهلالي خلط اوراق الفريق الرواندي وكاد الهلال في اكثر من مناسبة أن يضيف الهدف الثاني الا ان الحارس اريك اندشامي منع الهلال من ترجيح الكفة
في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول نشط الفريق الرواندي من العابه وكاد ان يضيف هدفا ثانيا لكن يونس الطيب كان في الموعد.
في الدقيقة 43 حصل الهلال على ضربة ثابتة نفذها اطهر الطاهر لم تكن بالدقة المطلوبة تمر الى جانبية لعبت حولها دفاع الفريق الرواندي الى ركلة زاوية نفذها اطهر الطاهر وكان ان يضيف عبرها نزار الهدف الثاني تسلمها اريك اندي شامي .
انتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل
الشوط الثاني
استهله الفريق الرواندي بهجوم لكن دفاع الهلال لعب بفدائية مع كل الكرات التي قادها رفاقه اوليفية كاندي .
حاول الهلال مباغتة أصحاب الأرض من تسديدة اطهر الطاهر وتتحول الكرة إلى خارج المعلب , بالمقابل أطلق جيلبرت تسديدة قوية تسلمها يونس الطيب ليبطل مشروع هدف لأصحاب الأرض .
رد الفريق الرواندي بهجمة جديدة وحصل الفريق الرواندي على ركلة ثابتة لم تترجم لهدف .
حاول الهلال إضافة هدف ثاني ألا أن عكسية اللاعب اطهر الطاهر تسلمها اريك اندي شامي في الدقيقة 52 من المرمي وفي الدقيقة 53 قاد الفريق الرواندي هجمة خطيرة مرت بجوار القائم ضربة مرمي هلالية .
في الدقيقة 55 نشط الفريق الرواندي من هجماته على مرمي الهلال لكن دون جدوى بعد أن نصب الهلال ترسانة دفاعية قوية تكسرت أمامها كافة الهجمات الرواندية .
برز يونس الطيب بصورة ملفتة للأنظار والتقط معظم الكرات الى وصلت إليه .
حصل اللاعب نصر الدين على بطاقة صفراء في الدقيقة 65 من اجمالي اللقاء
حاول الفريق الرواندي الوصول الى شباك الهلال لكن تسديدة كاندي تمر الى جانبية.
اجري مدرب الهلال تعديلا بدخول اللاعب مؤمن وذلك في الدقيقة 33 مكان اللاعب ولاء الدين موسى ليتحول نزار الى الهجوم ومؤمن للارتكاز.
في الدقيقة 35 تسلم يونس الطيب تسديدة قوية من احد لاعبي الفريق الرواندي .
انطلق جيلبرت بهجمة سريعة في الدقيقة 45 لكن الدفاع الهلالي كان بالمرصاد
حل اللاعب محمد موسى الضي بديلا للاعب وليد الشعلة لتحسين وضعية الهلال الهجومية .
في الدقيقة 43 كاد رايون ان يضيف هدفا ثانيا من هفوة لدفاع الهلال لكنه لعب الكرة برعونة لتمر الى خارج الملعب .
في الجزء الاخير من المباراة نشطت العاب الهلال وحصل على ركلة زاوية نفذها مؤمن عصام ابعدها الدفاع ويحصل نزار حامد على بطاقة صفراء
ابعد اللاعب حسين الجريف هدفا للفريق الرواندي الى ركلة زاوية لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل ويدخل الهلال مباراة الرد بالتعادل السلبي او الفوز للعبور الى دور الـــــ(32)
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3376
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019