• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

كاس تعتمد الترجي بطلا لافريقيا

كاس تعتمد الترجي بطلا لافريقيا
كفرووتر /وكالات / أعلنت محكمة التحكيم الرياضي "TAS" اليوم، الأربعاء، تتويج الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، عقب رفض قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بإعادة المباراة.


ونشرت المحكمة بيانا عبر موقعها الرسمى أعلنت فيه رفض قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي والوداد، بعد انسحاب الفريق المغربي، اعتراضًا على تعطل تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، لكن محكمة التحكيم الرياضى رفضت هذا القرار اليوم واعتبرت الترجي بطلا للمسابقة.

واستمعت المحكمة لأقوال ممثلى الترجي والوداد أمس بجانب حكم المباراة ومسئولين من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" قبل أن تتخذ قرارها النهائي بحسم اللقب لصالح الترجي.

وكان الحكم الجامبي بكاري جاساما، كان قد أطلق صافرته في الملعب الأوليمبي برادس، معلنًا أن فريق الترجي هو بطل دوري أبطال إفريقيا 2019، بعدما اعتبر الوداد منسحبًا من المباراة بعدما رفض بطل المغرب استكمال اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1619
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019