• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

الريال يخطط للتخلص من بيل

الريال يخطط للتخلص من بيل
كفرووتر /وكالات / أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن إدارة النادي تعمل على رحيل الويلزي جاريث بيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان جاريث بيل قد رفض فكرة الرحيل عن صفوف الميرنجي هذا الصيف، لكن تصريحات زيدان وضعته هو ووكيل أعماله أمام الأمر الواقع.

وتدهورت العلاقة بين بيل وزيدان منذ الولاية الأولى للمدير الفني مع الميرنجي، والذي كان أحد أسباب رحيله، عدم استجابة الإدارة لرغبته في التخلي عن خدمات النجم الويلزي.

عائق مادي

جوناثان بارنيت وكيل بيل منذ نهاية الموسم الماضي، وهو يؤكد مرارًا وتكرارًا على رفضه فكرة الرحيل هذا الصيف، وأنه متمسك بالبقاء حتى نهاية عقده الذي يتبقى فيه 3 سنوات.

ويُمثل راتب بيل المرتفع جدًا والبالغ قيمته 17 مليون يورو سنويًا، عائقًا أمام أي فريق يُفكر في التعاقد معه، وهو ما يصعب من مهمة رحيله.

وكان فريقه السابق توتنهام قد سعى لاستعادة خدماته مرة أخرى، وعرض على إدارة ريال مدريد، الحصول على مبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون يورو، مع تقديم نصف راتبه السنوي فقط، وهو ما تم رفضه.

كما رفض بيل، فكرة التواجد ضمن صفقة تبادلية، حيث سعت إدارة ريال مدريد لإدراجه ضمن صفقة التعاقد مع بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد.

قرار صعب

كل التقارير تُشير إلى اقتراب جاريث بيل من الانتقال إلى الدوري الصيني، في ظل العروض المُغرية التي تلقاها من الصين.

ورغم اقترابه من الدوري الصيني، لكن بيل يرفض هذه الفكرة تمامًا، وهو ما سيضعه في مأزق كبير هو ووكيله، نظرًا لأن سوق الانتقالات في الصين سيُغلق خلال 8 أيام.

وسيكون قرار بيل بالرحيل للدوري الصيني حاليًا صعبًا، لا سيما وأنه لا زال في الثلاثين من عمره وبمقدوره اللعب في أوروبا لعدة سنوات.

وتهتم أندية جيانجسو سونينج وشنغهاي شينهوا بالظفر بخدمات بيل، حيث يُخطط الأول إلى منح جاريث فرصة الاحتفاظ براتبه الحالي المُقدر بـ 17 مليون يورو سنويًا.

أما شنغهاي شينهوا حاول إغراء بيل براتب سنوي أكبر، لكن بشرط ضمه بالمجان، لا سيما وأن الضرائب حاليًا في الصين مرتفعة جدًا، وهو ما رفضته إدارة الملكي.

فرصة أخرى

سيكون عامل الوقت أزمة كبيرة لجاريث بيل خلال سوق الانتقالات الحالية، والذي سينتهي مُبكرًا في إنجلترا، وهو ما يُقلل من فرص عودته للدوري الإنجليزي مرة أخرى.

ولكن سيبقى أمام بيل، الفرصة بالعودة إلى توتنهام، إذا وافق على تخفيض راتبه السنوي، وسيحظى بفرصة اللعب من جديد في البريميرليج واستعادة مستواه مجددًا، حيث لمع بقميص السبيرز.

ويُعد خيار العودة لتوتنهام، هو الأفضل في الوقت الحالي لجاريث بيل، نظرًا لكونه يعرف الأجواء جيدًا ولن يحتاج إلى الوقت للتأقلم مع السبيرز، خاصة بعدما رفض أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد فكرة التعاقد معه نظرًا لكبر سنه، إذ يسعى لتقليل معدل الأعمار السنية داخل صفوف الشياطين الحمر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1513
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019